مؤشر بورصة فلسطين يسجل ارتفاعا بنسبة 0.20%

سجل المؤشر الرئيسي في بورصة فلسطين ارتفاعا بنسبة 0.20%، اليوم الخميس، في جلسة بلغت قيمة تداولاتها أقل من نصف مليون دولار.

وأغلق مؤشر ‘القدس’ تداولات الجلسة على 501.43 نقطة مرتفعا بمقدار 0.99 نقطة، مدعوما بارتفاع أربعة من المؤشرات الخمسة الممثلة في البورصة: الخدمات بنسبة 0.22%، والاستثمار بنسبة 0.54%، والصناعة بنسبة 0.09%، والتأمين بنسبة 0.38%، فيما كان مؤشر قطاع البنوك والخدمات المالية الخاسر الوحيد مسجلا انخفاضا بنسبة 0.12%.

ومن بين 16 شركة جرى التداول على أسهمها، سجلت أسهم 7 شركات ارتفاعا، واستقرت أسهم 6 شركات، فيما أغلقت أسهم 3 شركات تداولات الجلسة على تراجع.

والأسهم الرابحة هي: المجموعة الأهلية للتأمين، وفلسطين لصناعات اللدائن، وفلسطين للاستثمار العقاري، و’الوطنية موبايل’، وسجاير القدس، والفلسطينية للكهرباء، وفلسطين للتنمية والاستثمار ‘باديكو’، واستقرت أسهم شركات: البنك الإسلامي العربي، وبنك فلسطين، والبنك الإسلامي الفلسطيني، والاتصالات الفلسطينية، والبنك الوطني، والفلسطينية للتوزيع والخدمات اللوجستية ‘واصل’.

في المقابل، انخفضت أسهم شركات: ‘غلوبل كوم’ للاتصالات، وبنك القدس، والعربية الفلسطينية للاستثمار ‘ايبك’.

وشهدت البورصة في جلستها الأخيرة لهذا الأسبوع 125 صفقة شملت حوالي 447 ألف سهم، في تداولات بلغت قيمتها حوالي 416 ألف دولار.

المصدر : وفا thailand on line drugs.

عن admin

شاهد أيضاً

“فتح” تفند ما جاء في مواقع إلكترونية حول الأسير مروان البرغوثي

نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” ما جاء في بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة حول عضو …