‘النقابات الصحية’ تدعو لوضع برنامج وطني لدعم صمود الموظفين

cialis in indian pharmacy. دعا اتحاد نقابات المهن الصحية، حكومة الوفاق الوطني، إلى وضع برنامج وطني بالتشاور والتشارك مع النقابات، لدعم صمود الموظفين في ظل القرصنة التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي واحتجازه عائدات الضرائب الفلسطينية.

وأكد رئيس اتحاد نقابات المهن الصحية أسامة النجار، في بيان صحفي، اليوم السبت، وقوف الاتحاد خلف القيادة الشرعية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، في هذه الأوقات العصيبة التي يمر بها شعبنا وفي ظل استمرار ممارسات الاحتلال الإسرائيلي العدوانية، وإمعانه في معاقبة أبناء شعبنا باحتجاز أمواله.

وقال: ‘في ظل هذه الظروف نطالب الحكومة وعلى رأسها رئيس الوزراء رامي الحمد الله، بوضع برنامج وطني مشترك مع النقابات من أجل دعم صمود الموظفين، والدعوة للإعلان عن خطوات عملية تساعد الموظف في الوصول الى مكان عمله ومساعدته للإيفاء بالحد الأدنى من متطلباته واحتياجاته المعيشية’.

ودعا النجار إلى وضع خطط عملية وسريعة بالشراكة مع النقابات لحل الإشكاليات التي تترتب على عدم انتظام الرواتب، من شيكات راجعة، وديون مستحقة لشركات الكهرباء والمياه والاتصالات والمواصلات وأقساط الجامعات والمدارس وغيرها من الاحتياجات المعيشية الضرورية.

وشدد على ضرورة تكاتف كل الجهود والوقف جنبا الى جنب حكومة وشعبا في خندق واحد خلف الرئيس والقيادة الفلسطينية.

المصدر: وفا

عن admin

شاهد أيضاً

المستشارة القضائية بـ”إسرائيل”: يجب البدء بتجنيد الحريديم

نقلت صحيفة هآرتس عن رسالة بعثت بها المستشارة القضائية للحكومة الإسرائيلية غالي بهراف ميارا إلى …