فوز السرية والديار والعيسوية في افتتاح الدوري النسوي العام لكرة القدم

افتتحت مساء اليوم الأحد، منافسات الدوري النسوي العام لكرة القدم لموسم 2015، بإقامة ثلاث مباريات لحساب الجولة الأولى من الدوري.
وفي اللقاء الأول، حقق فريق سرية رام الله فوزاً مستحقاً على نظيره فريق أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور، بنتيجة 6 أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما على استاد ماجد أسعد بالبيرة، بحضور المدير الفني للمنتخب النسوي ناصر دحبور، ومديرة الدائرة النسوية باتحاد كرة القدم سامية الوزير.
وافتتحت نتالي شاهين التسجيل للسرية عند الدقيقة 17، وأضافت اللاعبة ذاتها الهدف الثاني عند الدقيقة 43، في حين أحرزت كارول صهيجان الهدف الثالث عند الدقيقة 49، فيما سجلت اللاعبة كلودي سلامة الهدف الرابع عند الدقيقة 70، لتحرز ذات اللاعبة ذاتها الهدف الخامس عند الدقيقة 72 قبل أن تعود نتالي شاهين وتختتم النتيجة بتسجيلها الهدف السادس عند الدقيقة 83.
أدار اللقاء: معاذ سماحة حكما للساحة، وأشرف أبو زبيدة مساعد أول، وقاسم سواركة مساعد ثان، وجمال السعدي حكما رابعاً.
وكان فريق العيسوية قد حقق فوزا على نظيره شابات طولكرم بسبعة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما على استاد جمال غانم لحساب الجولة الأولى.
أما فريق ديار بيت لحم فقد حقق بدوره فوزا كبيرا على نظيره مؤسسة البيرة بعشرة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم على استاد الخضر.
وبهذا الفوز حصل فريق الديار على أول ثلاث نقاط له في الدوري، متصدرا سلم ترتيب الفرق بفارق الأهداف أمام السرية والعيسوية.
ـــ vega 100 tablets side effects in urdu.

عن admin

شاهد أيضاً

 تمهيدا لاغلاقها او تفجيرها- اقتحام منزل الشهيد خالد المحتسب في بيت حنينا

اقتحمت قوات الاحتلال بأعداد كبيرة، صباح اليوم الثلاثاء، شقة عائلة الشهيد المقدسي خالد المحتسب في …