“أمن حماس” يعتقل أخطر العملاء في غزة

كشفت مصادر أمنية عن إنجاز أمني كبير للأجهزة الأمنية التابعة لحركة حماس تمثل في القاء القبض على عميل كبير يعتبر أخطر العملاء في قطاع غزة.

وأشارت المصادر إلى أن العميل الذي يعتبره جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي “الشاباك” أحد أكبر المحركين والفاعلين في العمل الاستخباري بات في قبضة أجهزة الأمن وقد اعترف بقضايا خطيرة.

وقال مصدر أمني لموقع “المجد الأمني” إن العميل الكبير الذي ألقي القبض عليه يفوق في إجرامه أشهر العملاء الذين أعدمتهم المقاومة خلال معركة “حجارة السجيل” في العام 2012.

وأوضح أن العميل متورط في وحل العمالة منذ أكثر من 15 عاماً، حيث جرى إسقاطه على أحد المعابر الإسرائيلية.

وأضاف المصدر: “تعتبر البصمة الأكبر للعميل في مشاركته في عدد من عمليات إسقاط عملاء جدد وترشيح أسماء للعدو يمكن أن يتم إسقاطها عبر الابتزاز أو عرض المساعدة أو تلقي العلاج.. كما استخدم العدو هذا العميل خلال السنوات الماضية ليعمل كبنك لتوزيع الأموال على العملاء عبر النقاط الميتة”.

وذكر المصدر أن العميل شارك في مهام كثيرة منها محاولته الوصول لقيادات في المقاومة خلال الحربين الأخيرتين، بالإضافة لمحاولة معرفة مرابض الصواريخ للمقاومة بهدف استهدافها.

كما شارك خلال الحرب الأخيرة في تحديد العشرات من المنازل، حيث تم استهدافها من قبل جيش الاحتلال في مدينة غزة. best online pharmacy for pain pills.

عن admin

شاهد أيضاً

الشيوخ الأميركي يقر حزمة دعم إسرائيل وأوكرانيا

وافق مجلس الشيوخ الليلة الماضية على حزمة مساعدات خارجية طارئة بقيمة 95 مليار دولار، منهيا …