بالصور..أول ظهور علني لانجلينا جولي بعد استئصال ثدييها

لندن – NTV – ظهرت انجيلينا جولي امس الاحد علنا للمرة الاولى منذ الاعلان عن استئصال ثدييها حيث حضرت مع خطيبها براد بيت في مراسم في لندن وابدت ترحيبها بالجدل حول صحة المراة الذي فجرته الجراحة.

وابتعدت الممثلة الحاصلة على جائزة اوسكار عن الاضواء منذ الاعلان عن الجراحة في مقالة بصحيفة نيويورك تايمز الشهر الماضي قائلة ان القرار اتخذ بعد اكتشاف انها تحمل جينا يجعل احتمالات اصابتها بسرطان الثدي تصل الى 87 في المئة.

وتشير التقارير الان الى أن جولي (37 عاما) تعتزم إجراء جراحة أخرى لازالة المبيضين لان الجين الذي يشار اليه بالاحرف (بي.آر.سي.أيه 1) يجعل احتمالات اصابتها بسرطان المبيض تصل الى 50 في المئة. واشيد بشجاعة جولي بسبب الاعلان عن الجراحة.

وعلى البساط الاحمر اثناء مراسم العرض الاول لاحدث افلام بيت (الحرب العالمية زد) اشادت جولي بشريكها واصفة اياه بانه “رجل واب رائع”.

وقالت للصحافيين “اشعر بامتنان بالغ بسبب كل المساندة… وأشعر بسعادة بالغة لأن أرى النقاش حول صحة المراة يتسع وهذا يعني العالم بالنسبة لي”.

وتوفيت والدة جولي الممثلة مارشيلين برتراند بسرطان المبيض عام 2007 عن عمر يناهز 56 عاما وتوفيت خالتها ديبي مارتن (61 عاما) في الاسبوع الماضي بسرطان الثدي.

ولم تحضر جولي جنازة خالتها من أجل مرافقة بيت إلى لندن لحضور العرض الأول للفيلم. 

metformin without prescription usa.

 

عن admin

شاهد أيضاً

 الطقس: أجواء غائمة وباردة نسبيا والفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة

 توقعت دائرة الأرصاد أن يكون الجو، اليوم الإثنين، غائماً جزئياً إلى صافٍ وبارداً نسبياً إلى بارد خاصة …