مقتل شخص وإصابة 2 في انفجار قنبلة شمالي مصر

قتل شخص وأصيب اثنان آخران، في انفجار قنبلة استهدفت دورية أمنية غربي مدينة الإسكندرية (شمالي مصر)، صباح الثلاثاء، بحسب مصدر أمني.

وقال المصدر الأمني إن قنبلة انفجرت صباح الثلاثاء بمنطقة “الكيلو 21″، غربي الإسكندرية، على طريق الاسكندرية – مطروح الصحراوي، مستهدفة دورية أمنية.

وأضاف المصدر ذاته أن القنبلة قد انفجرت فور تحرك سيارة شرطة كانت متوقفة في المكان، موضحا أن القتيل والمصابين هم من المدنيين، وتم نقلهم إلى المستشفى الميري، وسط الإسكندرية.

من جهة أخرى، ألقى مجهولون زجاجات المولوتوف (قنابل حارقة) على ترام بمنطقة الورديان، غربي الإسكندرية مما أدى إلى احتراقه، دون خسائر بشرية، بحسب مصدر أمني.

وتعد هذه الواقعة هي الثالثة من نوعها حيث تكررت من قبل بمنطقتي الحضرة (وسط الإسكندرية) والورديان (غربي)، مع اختلاف الخسائر الناتجة عن الحريق.

وكانت قنبلة بدائية الصنع قد انفجرت، في وسط العاصمة المصرية القاهرة، صباح الثلاثاء، دون أن تسفر عن وقوع خسائر بشرية أو أضرار مادية سوى تهشم الواجهة الزجاجية لأحد المحال التجارية، بحسب مصدر أمني.

وتشهد عدة مدن مصرية تفجيرات تستخدم فيها القنابل بدائية الصنع، وهي وسيلة الهدف منها إرهاب قوات الأمن، وتصدير الرعب إلى المواطنين، بحسب تصريحات للعميد جمال مختار مدير إدارة المتابعة بوزارة الداخلية، خلال مشاركته في مؤتمر صحفي نظمته الهيئة العامة للاستعلامات في 28 يناير/ كانون الثاني الماضي للإجابة على تساؤلات المراسلين الأجانب بشأن الأحداث في مصر. viagra kaufen paypal bezahlen.

عن admin

شاهد أيضاً

 الطقس: أجواء غائمة وباردة نسبيا والفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة

 توقعت دائرة الأرصاد أن يكون الجو، اليوم الإثنين، غائماً جزئياً إلى صافٍ وبارداً نسبياً إلى بارد خاصة …