الرجوب: زيارة نادي برشلونة ستكون فلسطينية كتالونية بامتياز

رام الله –NTV – قال رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب، ‘إن زيارة فريق برشلونة الاسباني الى دولة فلسطين المقررة أوائل شهر آب المقبل ستكون فلسطينية كتالونية بامتياز’.

ودعا الرجوب في بيان للاتحاد اليوم الجمعة، جماهير شعبنا وعشاق الكرة الفلسطينية الى الزحف والتشجيع والهتاف لاستقبال الكتيبة الكتالونية منذ وصولهم حتى رحيلهم، من أجل عرض قضيتنا الفلسطينية العادلة من خلال الرياضة.

 كما وجه الدعوة الى القطاع الخاص الفلسطيني لشراكة حقيقية من اجل تنظيم الحدث التاريخي وإنجاحه.

وكشف الرجوب ان استقبال الفريق الضيف سيكون في مدينة بيت لحم، بينما ستجري فعاليات الحدث الرياضي على استاد دورا الدولي، الذي سيتضمن مشاركة 40 لاعبا فلسطينيا من فئة الناشئين مع مدربيهم، مقابل فريق برشلونة الكامل والاحتياط، حيث ستجري تدريبات مشتركة داخل الملعب على ثلاث مراحل مع وجود شاشات عرض ضخمة يتم عرض عليها مقتطفات من حركات لاعبي الفريق الكبير. buy lasixs water pill.

وأعلن الرجوب عن تشكيل عدد من اللجان المعنية من اجل الترتيب لإنجاح الزيارة وإخراجها بالصورة الحضارية التي تليق بشعبنا الصامد، حيث تقرر تشكيل لجان تنظيمية وفنية وإعلامية وتنسيقية.

وذكر بيان الاتحاد، انه سيتم تكليف رئيس فرع الاتحاد في الجنوب محمد ابو سرور، برئاسة اللجنة التنظيمية للحدث، بالإضافة الى عدد من الشخصيات الرياضية، فيما ستترأس مديرة العلاقات الدولية بالاتحاد سوزان شلبي، لجنة التنسيق التي ستضم عدد من كوادر العلاقات الدولية والعامة، كما سيترأس د.مازن الخطيب اللجنة الفنية، بالإضافة الى عدد من الشخصيات الفنية امثال ا المدير الفني للاتحاد حمد الحسن، وعدد من المدربين، بينما سيترأس د.محمود خليفة اللجنة الإعلامية التي سيضاف اليها ايضا عدد من الشخصيات الإعلامية.

عن admin

شاهد أيضاً

 الجيش الإسرائيلي يعلن استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الإثنين، استقالة رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بعد إقراره بـ”مسؤوليته” عن إخفاقات …