بعد الاعتذار .. “الحياة الجديدة” توقف المسؤولين عن نشر الكاريكاتير عن العمل

صدر اليوم الثلاثاء، بيان عن جريدة الحياة الجديدة بخصوص رسم الكاريكاتير عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم والذي نشر على إحدى صفحاتها يوم أول أمس.

ونقلت وكالة الانباء الرسمية “وفا” البيان الذي جاء فيه “أجرت الحياة الجديدة تحقيقا داخليا في موضوع الرسم الكاريكاتيري، ورفعت نتائجه إلى الجهات التي كلفها الرئيس محمود عباس لمتابعة الموضوع، وإلى حين استكمال الإجراءات الخاصة بالتحقيق قرر مجلس إدارة الحياة الجديدة إيقاف المسؤولين عن هذا العمل مؤقتا عن ممارسة عملهم”.

وكان الرئيس محمود عباس قد أمر مساء امس بإجراء تحقيق فوري في القضية، مؤكدا على ضرورة اتخاذ إجراءات رادعة بحق المتسبب بهذا “الخطأ الفادح”.

ونشرت الجريدة في عددها الصادر امس الأحد رسما للفنان محمد سباعنة على احدى صفحاتها الداخلية لرجل يقف على الكرة الأرضية يحمل حقيبة على شكل قلب وينثر بيديه النور وكتب بجانبه “سيدنا محمد”.

ودافع سباعنة عن رسمه قائلا “الرسم لا يشير إلى سيدنا محمد أو إلى تصويره ولا يحمل تفاصيل انما رمزية الإنسان بهالة النور الذي حمله سيدنا محمد.”

وأضاف على صفحته على فيس بوك “بداية كان التمثيل بهالة من نور على شكل إنسان تمثل النور والمحبة التي أضفاها سيدنا محمد على الأرض عامة”. como conseguir viagra.

عن admin

شاهد أيضاً

 تمهيدا لاغلاقها او تفجيرها- اقتحام منزل الشهيد خالد المحتسب في بيت حنينا

اقتحمت قوات الاحتلال بأعداد كبيرة، صباح اليوم الثلاثاء، شقة عائلة الشهيد المقدسي خالد المحتسب في …