انشيلوتي: رونالدو وبنزيمة وبيل سيشاركون معاً

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أنه لا يعتريه أي شك في إشراك كلا من كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وغاريث بيل في المباريات طالما كانوا بحالة جيدة.
ووضع أنشيلوتي حدا للجدل الدائر في الوقت الراهن عن معايير اختياره للاعبين الأساسيين في تشكيلة فريقه الرئيسية، وقال: «لا يوجد شك… إذا كان كريستيانو وبنزيمة وبيل يتمتعون بحالة جيدة سيلعبون بشكل مستمر». ولن يتمكن المدرب الإيطالي المخضرم من الدفع برونالدو في المباراة التي ستجمع فريقه اليوم مع منافسه أشبيلية ضمن الدوري الأسباني بسبب الإيقاف، إلا أنه سيعود ليكمل المثلث الهجومي المفضل لأنشيلوتي خلال مباراة الفريق الملكي المرتقبة يوم السبت المقبل أمام جاره أتلتيكو مدريد.
وأعرب أنشيلوتي عن بالغ قلقه من الأهداف العديدة التي استقبلتها شباك ريال مدريد في الدقائق الأولى من عمر المباريات السابقة. وأضاف: «أعتقد أن المشكلة تكمن في الأداء المتراخي في البداية… يجب أن نكون أفضل… اللاعبون وعوا هذا الأمر… أعتقد أننا علينا أن نبدشأ المباراة بتركيز ذهني مختلف عن ذلك الذي بدأنا به المباريات الماضية».

الدوري الاسباني: ملقة يستعيد انتصاراته

مدريد – د ب أ: حرم ملقة ضيفه بلنسية من استعادة المركز الرابع في الدوري الاسباني مؤقتا وتغلب عليه 1/صفر في ختام مباريات المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة. ورفع ملقة رصيده إلى 35 نقطة في المركز السابع بعدما حقق الفوز الأول له في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة فيما تجمد رصيد بلنسية عند 41 نقطة في المركز الخامس بعدما مني بالهزيمة الأولى له في آخر ثماني مباريات خاضها بالمسابقة. وسجل صامويل أزواغا الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 25 فيما شهدت الدقيقة 73 طرد البرتغالي جواو كانسيلو لاعب بلنسية لنيله الإنذار الثاني في المباراة. online viagra shipped from the us.

عن admin

شاهد أيضاً

 تمهيدا لاغلاقها او تفجيرها- اقتحام منزل الشهيد خالد المحتسب في بيت حنينا

اقتحمت قوات الاحتلال بأعداد كبيرة، صباح اليوم الثلاثاء، شقة عائلة الشهيد المقدسي خالد المحتسب في …