‘فتح’: قتل الطيار الأردني الكساسبة جريمة بحق إنسانية الإسلام

slimming tablets that work fast. أكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) وقوفها إلى جانب الشعب الأردني الشقيق في مواجهته وكفاحه ضد المجرمين الإرهابيين.
وقالت الحركة في بيان صدر عن مفوضية الإعلام والثقافة، عقب الإعلان عن قتل ‘داعش’ للطيار الأردني معاذ الكساسبة، مساء اليوم الثلاثاء، ‘إن الفعل الهمجي الذي أقدمت عليه داعش بحق روح إنسانية، جريمة ضد المسلمين والإنسانية لا يمكن لعقل آدمي تصورها، لبشاعتها ووحشية مرتكبيها الخارجين على قوانين وآداب الناموس الإنساني والعقائد السماوية، والقيم الأخلاقية’.
وطالبت الحركة، العرب والمسلمين الانتصار لإنسانية الإسلام وقيمه النبيلة، والثورة على المجرمين أينما كانوا، مشددة على ‘المصير المشترك بين الشعبين الفلسطيني والأردني، وإدانتها واستنكارها للجريمة التي استهدفت، عبر جريمة اغتيال الطيار الأردني الكساسبة، ضرب صمود الأشقاء في المملكة الأردنية الهاشمية في وجه الإرهاب والتنظيمات المتطرفة، وإحداث الفوضى وإيصال نارها إلى فلسطين’.
وأشار البيان إلى أوجه تشابه العقلية والأساليب بين المستوطنين المتطرفين اليهود الذين أحرقوا الفتى المقدسي محمد أبو خضير حيا، وبين مجرمي ‘داعش’ الذين اغتالوا المواطن الأردني الطيار معاذ الكساسبة ‘حرقا’، مؤكدة أن الإرهاب لا دين له، فالجريمتان تؤكدان أن للمجرمين رحما شيطانيا واحدا يخرجون منه لسفك الدماء الإنسانية البريئة إرضاء لشهواتهم ورغباتهم وغرائزهم’.
وحيت الحركة موقف الشعب الأردني وقيادته المتحدي للإرهاب، مؤكدة وقوفها وشعبنا معه في هذا التحدي المصيري.

عن admin

شاهد أيضاً

7 شهداء جراء غارة إسرائيلية على مركز إسعاف في لبنان

استشهد 7 أشخاص في غارة للطيران الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، على مركز للإسعاف في بلدة …