تشديد الإجراءات الأمنية بمطار القاهرة بعد يوم من العثور على قنبلتين بإحدى صالاته

viagra for men over the counter. قام وزير الطيران المدني المصري الطيار حسام كمال الأربعاء بجولة تفقد خلالها تشديد إجراءات تأمين مطار القاهرة وتنفيذ خطة جديدة لـ”منع محاولات الإرهابيين من الإقتراب من الصالات والأماكن الحساسة”.

وصرح كمال بأن “توفير التأمين اللازم له الأولوية مع تيسير الإجراءات للركاب القادمين والمسافرين سواء للسياح أو المواطنين”.

وصرح اللواء علاء الدين على مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة بأنه “تم وضع عدد من البوابات الإلكترونية فى بعض المداخل الإضافية لمبنى وصالات المطار للمساعدة فى فحص المترددين والركاب والكشف عن أية أشياء محظور حيازتها مع زيادة عدد رجال الأمن والضباط ونشر رجال الشرطة السرية فى مختلف أماكن المطار والتركيز على موقف انتظار السيارات الذى تم إخلاء عدة حارات منه لتزيد المسافة بين السيارات وصالات المطار لأكثر من 100 متر وضبط أية عناصر مشبوهة تعبر هذه المسافة بأجسام غريبة أو عبوات تفجيرية”.

وصرح الطيار أحمد جنينة رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي :”تقرر توجيه سيارات العاملين والمترددين على المطار إلى الجراج متعدد الطوابق الذى يسع حوالى 4500 سيارة وتحويل مسار (شاتل باص) الذى يعمل بين مبنيى المطار 1 و3 للتوجه إلى الجراج متعدد الطوابق لنقل المواطنين إلى صالات المطار مع تشغيل القطار الآلي طوال 24 ساعة بدلا من 14 ساعة فقط لنقل المترددين ، وتم تخصيص الجزء الثاني من مواقف انتظار السيارات والذى يبعد عن صالة الركاب لانتظار سيارات الجمهور من المودعين والمسافرين والركاب القادمين”.

عن admin

شاهد أيضاً

الطرق المحتملة للرد الإسرائيلي على الضربة الإيرانية

على الرغم من أن الولايات المتحدة وإسرائيل (وشركائهما) يدعون إنهم أسقطوا أكثر من 99% من …