قراقع: الاعتقال الاداري تشريع عسكري اسرائيلي يتحدى مواثيق العالم

the most trusted viagra sites. قال رئيس هيئة شؤون الاسرى عيسى قراقع ان حكومة اسرائيل لا زالت تسلط قانون الاعتقال الاداري على رقاب الاسرى بطريقة غير قانونية لاسباب انتقامية من خلال استخدامها هذ التشريع العسكري لزج المئات من الاسرى في السجون دون محاكمات عادلة او اتهامات واضحة.

وقال قراقع ان 500 معتقل اداري يقبعون في السجون، 30% منهم تم تجديد الاعتقال الاداري اكثر من مرة وبدون اسباب قانونية، مما يجعل اسرائيل كدولة محتلة تتحدى العالم وارادته والقوانين الدولية وخاصة اتفاقيات جنيف التي تضع قيوداً على الاعتقال الاداري.

اقوال قراقع جاءت خلال زيارته لعائلة الاسير الاداري عبد الرازق فراج سكان رام الله، الذي يطلق عليه “العائد ابداً الى السجن”، حيث قضى (18 عاماً) منها (12 عاماً) في الاعتقالات الادارية.

وشارك قراقع في زيارته وفد من هيئة الاسرى والاسرى المحررين والتقو بزوجة الاسير عبد الرازق واولاده.

وقالت زوجته ان ولديها باسل ووديع لم يلتقوا بابيهم سوى اشهر متقطعة بسبب استمرار اعتقاله مما اثر على استقرار الاسرة ومعاناة شديدة لدى الاولاد.

ودعت زوجه الاسير الى اطلاق صيحة لوقف سياسة الاعتقال الاداري الجائرة والتي تمارسها دولة اسرائيل بدون وجه حق موضحة ان الاداري هو تعذيب للاسير ولاسرته واستهتار بالمبادئ القانونية والانسانية.

عن admin

شاهد أيضاً

الطرق المحتملة للرد الإسرائيلي على الضربة الإيرانية

على الرغم من أن الولايات المتحدة وإسرائيل (وشركائهما) يدعون إنهم أسقطوا أكثر من 99% من …