نقابة المحامين تعلن تعليق العمل أمام المحاكم استنكارا لجريمة إعدام الطيار الكساسبة

safe nonprecription sites for cilas. قرر مجلس نقابة المحامين الفلسطينيين بالتنسيق مع نقابة المحامين الأردنيين تعليق العمل أمام كافة المحاكم النظامية والمؤسسات الرسمية وغير الرسمية والنيابات العامة اليوم الأربعاء، من الساعة الحادية عشرة وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا، وذلك استنكارا وتنديداً للجريمة البشعة التي ارتكبتها قوى الظلام ضد الشهيد الطيار الأردني معاذ الكساسبة.
ويتضمن هذا التعليق وقفة احتجاجية للمحامين كل في محافظته أمام المحاكم.
وفور إعلان ونشر الشريط البشع أدان مجلس نقابة المحامين الفلسطينيين جريمة إعدام الطيار العربي الأردني معاذ كساسبة الذي كشف عن إعدامه يوم أمس عبر شريط مصور تم نشرة من خلال شبكة الإنترنت حول العالم، وقدم الشريط طريقة الإعدام البشعة من قبل المجموعات الإرهابية التي تطلق على نفسها داعش والتي تغزو مناطق متعددة من دولة العراق والجمهورية العربية السورية .
وقال نقيب المحامين الفلسطينيين حسين شبانة، ‘لقد أساءنا ما تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية من جريمة لا تمت بصلة للعالم الإنساني ولا تمت بصلة لتعاليم ديننا الحنيف’، وأضاف إن هذه الجريمة التي مورست من قبل مجموعة متطرفة شاذة عن العرف الإنساني والإسلامي. ونوّه شبانة الى أن هذه المجموعات المارقة المتطرفة تمارس طقوسا وممارسات خارجة عن الصف العربي وأصالة تاريخه وحضارته وثقافته، وان نشر شريط إعدام الطيار العربي معاذ كساسبة بهذه الصورة يؤكد أن هذه المجموعات المتطرفة قد فقدت عقلها وأبدلته بالجهل والتخلف .
وقال نائب نقيب المحامين المستشار سلامة بسيسو: ‘على الأمة العربية والإسلامية أن تصطف في خندق واحد من أجل محاربة جهل التطرف الذي تمارسه هذه التنظيمات الخارجة عن القانون والعرف الإنساني وتمارس فعلا شاذا عن تاريخ الأمة العربية والإسلامية’.

عن admin

شاهد أيضاً

“ملياردير متعجرف”.. حرب كلامية بين ماسك ورئيس الوزراء الأسترالي

انتقد رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز اليوم الثلاثاء رجل الأعمال الأميركي إيلون ماسك، واصفًا إياه …