قتيلان و15 مصاباً حصيلة إطلاق قذيفة ‘آر بي جي’ على حافلة عمال بالعريش

is buying vigira on line safe.

القاهرة- NTV – أعلنت وزارة الصحة المصرية ان حصيلة إطلاق مسلحين قذيفة (آر بي جي) على حافلة عمال بالعريش، هي قتيلان و15 مصاباً.

ونقل موقع (المصري اليوم) الاثنين عن وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء طارق خاطر قوله ان حصيلة إطلاق مسلحين قذيفة “آر بي جي” على حافلة عمال مصنع “إسمنت سيناء”، الذي يملكه رجل الأعمال حسن راتب، على طريق العريش – بئر لحفن، بلغت قتيلين و15 مصاباً.

وتم التعرف على أحد القتيلين فيما لا يزال الثاني مجهول الهوية.

وكانت الحصيلة السابقة هي قتيل و16 جريحاً.

ونقل المصابون إلى مستشفى العريش العام، وقال مصدر أمني انه عثر على الطريق، الذي وقع عليه الحادث، عدد من الألغام الأرضية التي زرعها مسلحون مجهولون لاستهداف قوات الجيش والشرطة.

ورجح مصدر طبي بمستشفى العريش العام ارتفاع أعداد القتلى نظراً لخطورة حالات بعض المصابين جراء شدة الانفجار، موضحاً ان الإصابات تتنوع بين الشظايا والكسور.

وحلقت طائرات “الأباتشي” التابعة للقوات المسلحة المصرية، في العريش وعدة مناطق بشمال سيناء، لملاحقة المسلحين الذين أطلقوا قذيفة الـ”آر بي جي” على الحافلة.

وأطلق مسلحون مجهولون النار، قبيل فجر الاثنين، على قسم شرطة “القُسيّمة” بوسط صحراء سيناء.

وأبلغ مصدر أمني وكالة (يونايتد برس إنترناشونال) ان مسلحين مجهولين قاموا، قبيل الفجر، بإطلاق وابل من الرصاص على قسم شرطة قرية “القُسيّمة” بوسط سيناء، موضحاً ان تلك المنطقة ذات أهمية خاصة حيث تُمثِّل إلى جانب “مِتلا” و”الكونتيلا” منطقة المضايق الاستراتيجية في صحراء سيناء.

عن admin

شاهد أيضاً

الشيوخ الأميركي يقر حزمة دعم إسرائيل وأوكرانيا

وافق مجلس الشيوخ الليلة الماضية على حزمة مساعدات خارجية طارئة بقيمة 95 مليار دولار، منهيا …