الحمد الله يبحث مع الوكالة الأمريكية للتنمية سبل زيادة دعم المشاريع

viagra cealis canada. بحث رئيس الوزراء رامي الحمد الله، مع المدير المساعد لمكتب الشرق الأوسط للوكالة الأميركية للتمنية الدولية بيج اليكسندر، سبل زيادة دعم الوكالة للمشاريع التنموية في فلسطين خاصة في قطاع غزة، والتي من شأنها أن تساهم في النهوض بالاقتصاد الوطني وتشجيع الاستثمار.

وشدد رئيس الوزراء خلال لقائه اليكسندر، والوفد المرافق لها، بحضور القنصل الأميركي العام مايكل راتني، اليوم الخميس بمكتبه في رام الله، على ضرورة أن يتجه دعم الوكالة لقطاع غزة إلى المشاريع الكبيرة في قطاع الإسكان كالأبراج السكنية والبنى التحتية، بالإضافة إلى المشاريع التي تدعم القطاع الصحي والتعليم.

وأطلع الحمد الله الضيف على الأضرار التي سببتها الإجراءات العقابية الإسرائيلية تجاه الشعب الفلسطيني، والمتمثلة باستمرار احتجاز عائدات الضرائب الفلسطينية، الأمر الذي أدى إلى عدم قدرة الحكومة على الإيفاء بالتزاماتها تجاه الموظفين، وساهم في وقف عجلة الاقتصاد وركوده.

وطالب الحمد الله بأن تقوم الوكالة بزيادة نسبة الدعم المالي المقدم لخزينة الدولة، مثمنا الدعم الأميركي للسلطة الوطنية منذ تأسيسها، آملا أن يستمر في دعم مؤسسات الدولة.

عن admin

شاهد أيضاً

إيران تستعد لهجوم إسرائيلي انتقامي

تستعد إيران لهجوم إسرائيلي انتقامي على أراضيها أو وكلائها، حيث تضغط الولايات المتحدة والدول الأوروبية …