‫‏واشنطن‬ تنفي تهاونها في البحث عن الطيار الأردني “الكساسبة”

نفت متحدثة الخارجية الأمريكية ماري هارف اليوم صحة التقارير التي تحدثت عن تهاون القوات الأمريكية في مهمة البحث وانقاذ عن الطيار الأردني معاذ الكساسبة الذي أعدمه تنظيم “‫‏داعش‬” قبل أيام، وذلك .

وردت هارف على سؤال صحفي عن رأيها في تقارير تأخر القوات الأمريكية في عملية البحث عن الطيار الأردني وذلك في معرض موجزها الصحفي من واشنطن، الجمعة، قائلة “بعض هذه التقارير غير صحيحة، حالما سقطت الطائرة، بدأت عملية بحث جوية مكثفة، ومضت قوات استعادة الطواقم قدماً إلى آخر موقع معروف للطيار”.

هارف رفضت كذلك التعليق على تقارير عن أن سقوط طائرة الكساسبة تم جراء اصابتها من قبل أحد طياري السرب المرافق له قائلة “السلطات الأردنية تواصل التحقيق في الحادث وتعمل من خلال ردها على القتل المتوحش لطيارهم، اعتقد أنه من غير المناسب مناقشة تفاصيل معينة لهذا التحقيق”.

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت عن أن السلطات الأردنية تحقق في احتمال اسقاط طائرة الكساسبة من قبل صاروخ أطلقه أحد الطيارين الذين رافقوه في السرب، إلا أن شبكة “أن بي سي نيوز” الإخبارية الأمريكية قالت إن الأردنيين قد اخبروهم “نحن غير قادرين على فحص حطام الطائرة لكونه في مناطق داعش”.

وأظهر تسجيل مصور منسوب لتنظيم “داعش”، مساء الثلاثاء، قتل الطيار الأردني، معاذ الكساسبة، حرقا، على يد عناصر بالتنظيم. viagra online chine.

عن admin

شاهد أيضاً

“ملياردير متعجرف”.. حرب كلامية بين ماسك ورئيس الوزراء الأسترالي

انتقد رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز اليوم الثلاثاء رجل الأعمال الأميركي إيلون ماسك، واصفًا إياه …