حملة اعتقالات واسعة بالضفة والقدس

zoofilia. نقل مركز معلومات وادي حلوة-سلوان، اليوم الاثنين، عن محامي مؤسسة الضمير محمد محمود أن قوات الاحتلال اعتقلت 5 مواطنين من حي جبل الزيتون/الطور، في القدس، واقتادتهم الى مراكز التوقيف والتحقيق في المدينة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الاثنين، شابين من قرية تلفيت جنوب نابلس.

وقالت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الرسمية إن قوات الاحتلال اقتحمت قرية تلفيت جنوب نابلس وداهمت عدة منازل فيها، واعتقلت شابين يبلغان من العمر 15 و19 عاما.

فيما اعتقلت قوات الاحتلال شابا في العشرينات من عمره من قرية حوسان غرب بيت لحم، في حين سلمت آخرين من بلدة بيت فجار بلاغين لمراجعة المخابرات الإسرائيلية.

وأفاد مصدر أمني، بأن الشاب سلم نفسه لقوات الاحتلال في مجمع مستوطنة “غوش عتصيون” جنوب المدينة، مقابل الإفراج عن والده الذي تم اعتقاله مساء أمس، بداعي أن الشاب حاول بسيارته دهس مجموعة من جنود الاحتلال على أحد مداخل القرية.

وكانت قوات الاحتلال ادعت أمس أن شابا بمركبته الخاصة حاول دهس ثلاثة جنود قرب حوسان، حيث تم إطلاق الرصاص على السيارة التي تمكنت بالفرار من المكان.

وقال المصدر إن قوات الاحتلال داهمت بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم وسلّمت شابين، بلاغين لمراجعة المخابرات الإسرائيلية في مجمع مستوطنة “غوش عتصيون” جنوب بيت لحم.

هذا واعتقلت قوات الاحتلال اليوم الاثنين، مواطنين اثنين من بلدة بني نعيم شرق محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت من البلدة مواطنين، بعد تفتيش منازلهم في البلدة والعبث بمحتوياتها.

كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل، ونصبت حواجزها المفاجئة على مداخل بلدات سعير وحلحول شمال الخليل، وفتشت مركبات المواطنين ودققت في بطاقاتهم الشخصية، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.

عن admin

شاهد أيضاً

الحية: حماس ستلقي سلاحها بحال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة بحدود 1967

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة …