الرئاسة المصرية تنعى ضحايا أحداث “استاد الدفاع الجوي” وتطالب بتحديد المتسبب فيها

cialis super active 100mg. نعت الرئاسة المصرية، ضحايا أحداث “استاد الدفاع الجوي”، التي وقعت، الأحد، بالقاهرة، مخلفة قتلى وجرحى إثر صدامات بين الشرطة وجماهير نادي “الزمالك”، مشيرة إلى أهمية الـ”انتهاء من كشف ملابسات هذه الأحداث، وتحديد المتسبب فيها”.

وفي بيان أصدرته الإثنين، قالت الرئاسة إنها “تنعي بكل الحزن ضحايا الأحداث المؤسفة التى شهدتها المنطقة المحيطة باستاد الدفاع الجوى، مساء أمس، والتى أودت بحياة عدد من أبناء مصر الأبرار”.

وبحسب البيان، “أبدى الرئيس عبدالفتاح السيسي، أسفه الشديد لوقوع هذه الأحداث، ووجه تعازيه لأهالى الضحايا”، مشيراً إلى أن الرئيس “يتابع تطورات الموقف مع رئيس مجلس الوزراء (إبراهيم محلب)، وعدد من الوزراء، حيث أكد على أهمية انتهاء جهات التحقيق من كشف ملابسات الأحداث وتحديد المتسبب فيها”.

كما وجه السيسي، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع تكرار هذه الأحداث، وتوفير الحماية الكاملة للمواطنين، وفقاً للبيان نفسه.

ومساء الاحد، وقعت باستاد “الدفاع الدوي”، شرقي القاهرة، صدامات بين قوات الأمن وجماهير نادي الزمالك، قبل انطلاق مباراة بين فريقي الأخير و”إنبي” في مسابقة الدوري العام لكرة القدم، والتي خلّفت 22 قتيلاً، بحسب بيان النائب العام المصري هشام بركات.

وبينما أعلنت وزارة الصحة، أن أعداد الضحايا بلغت 19 قتيلاً، قالت رابطة مشجعي نادي الزمالك “الوايت نايتس″ إن أعداد القتلى 28.

عن admin

شاهد أيضاً

“حماس” تحذّر من مساع “خبيثة” لاستبدال الأونروا

حذرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) من مساعي الاحتلال الإسرائيلي مدعوما من أطراف دولية “خبيثة” لاستبدال …