“قبطان فلسطين” يمر في حالة صحية صعبة

when will alli be back for sale. افاد محامي هيئة شؤون الاسرى كريم عجوة ان اكبر الاسرى سنا اللواء فؤاد الشوبكي والملقب “بقبطان فلسطين”، يمر في وضع صحي صعب للغاية بسبب معاناته من وجود ورم اسفل الكلى من الجهة اليسرى، وقد تم اخراجه اكثر من مرة الى المستشفيات واجراء الفحوصات لة واجريت له عملية بالليزر تم خلالها استئصال الورم.

واشتكى الاسير الشوبكي من التعب ومعاناته من الخروج في البوسطات للمستشفيات حيث يتم اخراجه من الساعة العاشرة ويصل معبار الرملة الساعة الثانية عشرة ليلاً، ولا يتم نقله في سيارة اسعاف مما يسبب له الارهاق الشديد.

وقال الاسير الشوبكي انه لا زال يعاني من وجود الام اسفل الكلى وانتفاخ ويعاني من صعوبة في التبول، مطالباً بادخال طبيب اخصائي للكلى والبروستات له.

الاسير محمد براش: بحاجة لعدد عمليات

وقال المحامي عجوة ان الاسير المريض محمد خميس براش، سكان الامعري المحكوم بالمؤبد ويقبع في سجن عسقلان، وهو مقعد يعاني من بتر في قدمه اليسرى وعدم الرؤوية والسمع لا زال يعاني من مشاكل صحية عديدة وبحاجة الى عدة عمليات وعلاج بشكل سريع.

وقال عجوة ان الاسير براش يعاني من صعوبة في السمع ومن عدم الرؤية وبحاجة الى زراعة قرنية بالعين اليسرى وان الاذن التي يعاني منها تسبب له الدوخة وافاد انه تم تركيب طرف صناعي لقدمه المبتورة بعد ان دفع 2500 شيكل من قيمة الطرف.

دريس شحادة: اصابة باليد المنى

افاد محامي الهيئة فادي عبيدات ان الاسير ادريس رافت عزيز شحادة سكان رام الله (19 سنة) الموقوف في سجن عوفر العسكري يعاني من اصابة في يده اليمنى اصيب بها خلال وجوده في معسكر عصيون وتتمثل بجرح بطول 10 سم وتم نقله في ذلك الحين على مستشفى هداسا لتقطيب الجرح.

وقال الاسير شحادة ان الجرح بقي ينزف لمدة 14 ساعة خلال وجوده في سجن عصيون قبل نقله الى المستشفى مما ادى الى فقدانه الكثير من الدماء.

وذكر الاسير انه بحاجة الى استكمال العلاج لكونه حتى هذه اللحظة لا يستطيع تحريك اصابعه بشكل سليم وكامل.

اياس الرفاعي: التهابات بالامعاء

وقال المحامي معتز شقيرات ان الحالة الصحية للاسير اياس عبد حمدان الرفاعي، سكان رام الله، المحكوم 11 سنة ويقبع في سجن النقب سيئة للغاية بسبب معاناته من وجود التهابات حادة بالامعاء وزائدة ملتهبة وهو بحاجة الى فحص منظار ولم يجر للاسير فحوصات حتى الآن وصحته معرضة للخطر.

وقال انه في الاونة الاخيرة تدهور وضع الاسير الرفاعي ونقل بشكل عاجل الى مستشفى اساف هروفيه الاسرائيلي وبقي هناك 4 ايام ثم نقل الى مستشفى الرملة وبقي مدة اسبوع ثم اعيد الى السجن.

وقال ان الاسير لا زال يعاني من الارهاق واوجاع في البطن وعدم القدرة على الوقوف.

راجح الجنيدي: آلام بالكلى والنظر والعظم

وقال المحامي معتز شقيرات ان الحالة الصحية للاسير راجح رضوان سليم الجنيدي سكان الخليل المحكوم بالاداري 3 مرات ويقبع في سجن النقب متدهورة للغاية بسبب معاناته من عدة مشاكل صحية وهي انحراف وقصر بالنظر، واوجاع بالعظم واوجاع بالكلية، ولم يقدم له العلاجات اللازمة.

عن admin

شاهد أيضاً

“فتح” تفند ما جاء في مواقع إلكترونية حول الأسير مروان البرغوثي

نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” ما جاء في بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة حول عضو …