العاصفة شام..غبار ورياح ومن ثم امطار وثلوج

xenical from roche. توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأربعاء، غائماً وشديد البرودة حيث يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة وتسقط الامطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا ، وتسقط خلال ساعات المساء والليل الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر فوق مستوى سطح البحر، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائجاً.

أما يوم غد الخميس، فيستمر الجو غائماً وشديد البرودة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ،وتسقط زخات من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا ً، وتبقى الفرصة مهيأة خلال ساعات الصباح لتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر فوق مستوى سطح البحر، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

أما يوم الجمعة القادم، فيكون الجو غائماً وبارداً، حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ،وتسقط بإذن الله زخات من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية ، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

“حماس” تحذّر من مساع “خبيثة” لاستبدال الأونروا

حذرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) من مساعي الاحتلال الإسرائيلي مدعوما من أطراف دولية “خبيثة” لاستبدال …