“مجموعة الاتصالات” تدعم “جمعية معهد الأمل للأيتام” في غزة لإنشاء عيادة طبية

buy viagra without consultation. قامت مجموعة الاتصالات الفلسطينية وجمعية معهد الأمل للأيتام بتوقيع اتفاقية لدعم إنشاء عيادة الأمل للأيتام في الجمعية.
ووقع الاتفاقية كل من أحمد أبو مرزوق رئيس إدارة إقليم غزة بشركة الاتصالات، والدكتور عبد الماجد الخضري رئيس مجلس إدارة الجمعية، بحضور إياد المصري المدير التنفيذي للجمعية، وعمر شمالي مدير إدارة جوال إقليم غزة، وعوني الطويل مدير حضارة بغزة، ومحمد جودة من مجموعة الاتصالات.
ونوه أبو مرزوق إلى أهمية المشروع «الذي يوفر الخدمات الطبية لمعهد الأمل للأيتام وروادها، حيث ان فئة الأيتام من الفئات المهمشة والتي نسعى من خلال مشاريعنا بالمسؤولية الاجتماعية الى دعمها والوقوف معها»، مؤكدا دور مجموعة الاتصالات بالمساهمة بدعم القطاع الصحي والى المشاريع المهمة والحساسة التي تم تنفيذها خلال الأعوام السابقة.
بدوره، شكر الخضري مجموعة الاتصالات على المساهمة الكريمة في تمويل العيادة الطبية لخدمة الأيتام، وأكد أنها استمرار لمسيرة العطاء الذي تقدمه هذه المؤسسة الوطنية في جانب المسؤولية الاجتماعية، ونأمل ان تحذو كل المؤسسات الوطنية حذو مجموعة الاتصالات في دورها لدعم مسيرة معهد الأمل في رعاية الأيتام.

عن admin

شاهد أيضاً

استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا

أعلن مدير مستشفى أريحا الحكومي، اليوم الثلاثاء، عن استشهاد الشاب شادي عيسى جلايطة (44 عاما)، …