الرئيسية / رياضة / 3 أسماء في خطة برشلونة لتعزيز صفوفه

3 أسماء في خطة برشلونة لتعزيز صفوفه

إستعان نادي برشلونة بخدمات الإيطالي برايدا والذي عمل من قبل في نادي ميلان الإيطالي في الإدارة الرياضية، ويعول رئيس النادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو كثيراً على الإيطالي ليقوم بعمل جيد بعد الإخفاقات الأخيرة للمقال أندوني زوبيزاريتا في سوق الإنتقالات.

وذكرت صحيفة “سبورت” اليوم الجمعة أن برايدا جاء إلى برشلونة مع أفكار واضحة وفي ذهنه هناك ثلاثة لاعبين يعتبرهم قطع رئيسية لتعزيز فريق برشلونة وهم: لاعب خط وسط باريس سان جريمان الفرنسي ماركو فيراتي، الظهير الأيمن لبورتو البرتغالي دانيلو، ومهاجم باليرمو الإيطالي باولو ديبالا.

ورغم أن برشلونة لن يتمكن من تعزيز الفريق في الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات، إلا أن بارتوميو قام بتكليف برايدا بأن يعد له تقريراً عن كيفية تحسين الفريق وأسماء محددة من اللاعبين الذين بإمكانهم إحداث نقلة نوعية في الفريق الذي يدربه لويس إنريكي.

ووفقاً لنفس الصحيفة فإن الإسم الأول كان ماركو فيراتي والذي ظهر بالفعل في الأيام الأخيرة مرتبطاً بالنادي الكتالوني، برايدا كان يرغب في ضم فيراتي حينما كان في ميلان ولكن لاعب بيسكارا السابق إنتهى به المطاف في باريس سان جيرمان، ويرى برايدا أن إمكانية إنتقال بول بوجبا إلى سان جيرمان قد تسهل المأمورية على برشلونة للتوقيع مع فيراتي.

ويعرف برايدا جيداً البيئة المحيطة بلاعب خط الوسط الإيطالي، فيراتي لا يشعر بالراحة في باريس وسيرى بشكل إيجابي الإنتقال إلى برشلونة، وكان دائماً برشلونة يهدف للتوقيع مع لاعب خط الوسط، إذ أن زوبيزاريتا حاول التعاقد مع لاعب أتلتيكو مدريد كوكي ولكن كانت عملية معقدة للغاية.

ولن يتجاوز سعر فيراتي أكثر من 30 مليون يورو، ويرى برايدا بأنها ستكون صفقة مربحة إذ أنه يعتبر لاعب خط وسط متكامل فبإمكانه اللعب في المحور أو لاعب خط وسط متقدم، ولا زال بإمكانه النمو.

وأضافت “سبورت” أن مركز آخر يعتبر أولوية لتعزيز الموسم المقبل وهو الظهير الأيمن، النادي الكتالوني لا يبدو مستعداً لتمديد عقد داني ألفيس ومونتويا لا يعول عليه المدرب بالإضافة إلى أن دوجلاس لم يتحسن منذ وصوله، ويعتبر لاعب بورتو دانيلو هو الخيار الوحيد لتعزيز هذا المركز، برايدا يرى أن البرازيلي لديه نفس الخصائص التي يحتاجها الفريق.

وقد كشفت صحيفة “ماركا” أمس الخميس أن ريال مدريد هو الآخر مهتم بالتعاقد مع دانيلو، النادي الكتالوني سيلعب على ورقة صديقه ومواطنه البرازيلي نيمار، وسيكون بورتو مجبراً على التفاوض رغم مطالبتهم بمبلغ 30 مليون يورو إذ أن عقد دانيلو سينتهي مع نادي “الدراجاو” في 30 يونيو 2016.

الاسم الأخير على الطاولة هو للأرجنتيني باولو ديبالا، جوهرة باليرمو الإيطالي يعتبر أحد أبرز المهاجمين في الكالتشيو مع فنيات عالية وسجل حتى الآن 11 هدفاً، وكان برايدا قد أبدى إعجابه بالمهاجم الشاب قبل شهر، قائلاً: “إنني معجب به، لا زال بإمكانه التطور ولكن لديه بشكل واضح شخصية للعب في فريق كبير”.

ومن حيث المبدأ فإن ديبالا سيرحل من باليرمو الصيف المقبل كما أشار إلى ذلك رئيس النادي ماوريتسيو زامباريني، وقد إعترف اللاعب في الأيام الأخيرة أنه يحلم باللعب رفقة مواطنه ليو ميسي، وهناك صراع كبير للتعاقد معه، أندية روما ويوفنتوس في إيطاليا أظهرت إهتمامها وفي إنجلترا مانشستر سيتي.

وبذلك فإن برشلونة بدأ من الآن العمل على تعزيز صفوفه، ثلاثة أسماء من المستوى الأول مرشحة للإنضمام ولكن لن تكون الأمور سهلة على النادي الكتالوني خصوصاً أن عدة أندية ستتنافس للتوقيع مع فيراتي، ديبالا و دانيلو. bangladeshi sex medicine name.