“الخارجية” تطالب بإشراك فلسطينيين بالتحقيق في جريمة قتل المسلمين الثلاثة

valtrex uk buy. طالبت وزارة الخارجية من السلطات الأميركية، بالقيام بتحقيق جدي حول جريمة قتل الفلسطينيين الثلاثة التي وقعت الأسبوع الماضي، وإشراك محققين فلسطينيين في مجرياته، لتوضيح ملابسات عملية الإغتيال والقتل المتعمد.

وأدانت وزارة الخارجية بشدة “الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الفلسطينيين الثلاثة يسر محمد أبو صالحه وزوجها ضياء شادي بركات الذي يحمل وثيقة سفر سورية، وشقيقتها رزان محمد أبو صالحه على يد أمريكي متطرف وعنصري حاقد في ولاية كارولينا الشمالية في الولايات المتحدة الأمريكية”.

وقالت الوزارة إنها تنظر بخطورة بالغة لهذا الإرهاب الذي يستهدف المواطنين بسبب دياناتهم، مشيرة إلى أنها تعتبره مؤشراً خطيراً في نمو العنصرية والتطرف الديني وتهديداً مباشراً لحياة مئات الألاف من المواطنين الأمريكيين من أتباع الديانة الإسلامية، الذين أصبحوا هدفاً مباشراً للعنصريين.

وطالبت الوزارة المسؤولين في الدول كافة، خاصة الولايات المتحدة الأمريكية بإدانة هذة الجريمة البشعة، ودعتهم إلى توفير الحماية للمواطنين من أصول فلسطينية، وعدم التهرب من مسؤولياتهم من خلال الإختفاء خلف تبريرات غير مقبولة للتقليل من خطورة هذا الحادث المأساوي.

كما طالبت الوزارة بتحقيق شفاف ودقيق، يأخذ بعين الإعتبار التهديدات العديدة التي سبقت عملية الإغتيال ومراجعة ما كتبة الإرهابي الأمريكي القاتل على صفحات التواصل الإجتماعي خاصة “فيسبوك”.

عن admin

شاهد أيضاً

“فتح” تفند ما جاء في مواقع إلكترونية حول الأسير مروان البرغوثي

نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” ما جاء في بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة حول عضو …