حالة الطقس

cheap levitra singapore. يكون الجو اليوم الثلاثاء غائماً جزئياً وبارداً نسبياً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاربعاء: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارداً، و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق، والرياح غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائجاً.

الخميس: تتأثر البلاد بمنخفض جوي عميق مصحوب بكتلة هوائية شديدة البرودة لذا يكون الجو غائماً وشديد البرودة حيث يطرأ انخفاض ملموس اخر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله الامطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد، وفي ساعات المساء يتوقع تساقط الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر فوق مستوى سطح البحر ويتوقع ان تتساقط خلال ساعات الليل فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 600 متر فوق مستوى سطح البحر، والرياح غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائجاً.

الجمعة: يستمر الجو غائماً وشديد البرودة وماطراً، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله الامطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد، ويتوقع في ساعات الصباح الباكر تساقط الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 600 متر فوق مستوى سطح البحر، والرياح غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائجاً.

السبت: يكون الجو غائماً الى غائم جزئي، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد وتضعف فرصة الهطول في ساعات المساء، ويحتمل في ساعات الصباح الباكر سقوط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 1000 متر فوق مستوى سطح البحر، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج .

هذا وتحذر دائرة الارصاد الجوية الاخوة المواطنين خلال المنخفض القادم من:

1- خطر تشكل السيول والفيضانات في الاودية والمناطق المنخفضة.

2- شدة سرعة الرياح.

3-خطر التزحلق على الطرقات نتيجة تساقط البرد والثلج.

4- تدني مدى الرؤيا الأفقية.

5- تراكم الثلوج واغلاق الطرق.

عن admin

شاهد أيضاً

الرئيس عباس يرفض طلبا أمريكيا بتأجيل التصويت على عضوية فلسطين

رفض الرئيس الفلسطيني محمود عباس طلبات من إدارة جو بايدن بعدم المضي قدمًا في التصويت …