مختص بالاسرى:”اسرائيل” تفرض أحكاماً أخطر من الاعدام على المعتقلين

أكد الناطق الاعلامي لمؤسسة “مهجة القدس” للشهداء و الأسرى، ياسر صالح بأن تصريح وزير الخارجية الصهيوني، افيغدور ليبرمان حول دعوته لاستصدار قرار بإعدام أسرى فلسطينيين هو خرق لكافة القوانين الدولية، موضحاً ان “اسرائيل” تضرب بعرض الحائط كافة المواثيق الدولية التي تضمن حقوق الأسرى.

و أوضح صالح في حديث لـــ “لوكالة إعلامية ” بأن الاحكام الجائرة التي يصدرها الاحتلال بحق أسرى فلسطينيين هي أخطر من عقوبة الاعدام، مشيراً الى أن الاحتلال يصدر احكاماً بعشرات المؤبدات على الأسرى، في محاولة لإفراغ الاسرى من كل محتوياتهم الدينية و الاجتماعية و النفسية لكسر ارادتهم.

و أشار الى أنه على الرغم من أن المرحلة القادمة معروفة بالتطرف لدى “اسرائيل”، الا أنه من المستبعد أن يتم اتخاذ مثل هذا القرار من جانب الكنيست، لا سيما و أن هناك الكثير من المشاريع المتطرفة التي طرحت من قبل ليبرمان قبل ذلك و لم يتم اقرارها أو الموافقة عليها.

و كان وزير خارجية الاحتلال، وزعيم حزب “إسرائيل بيتنا” (اليميني)، أفيغدور ليبرمان، قال إن حزبه سيعمل في الكنيست القادم على إقرار إنزال عقوبة الإعدام ضد الفلسطينيين الذين ينفذون عمليات ضد “إسرائيل”. how to buy levitra in usa.

عن admin

شاهد أيضاً

 الطقس: أجواء غائمة وباردة نسبيا والفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة

 توقعت دائرة الأرصاد أن يكون الجو، اليوم الإثنين، غائماً جزئياً إلى صافٍ وبارداً نسبياً إلى بارد خاصة …