وادي النيص يدخل تاريخ كأس الإتحاد الآسيوي

وادي النيص يدخل تاريخ كأس الإتحاد الآسيوي

Amer Hijazi24 فبراير 2015آخر تحديث : الثلاثاء 24 فبراير 2015 - 2:12 مساءً

تتجه انظار عشاق كرة القدم الفلسطينية، عصر اليوم، صوب ملعب فيصل الحسيني في الرام، عندما يستضيف ممثل فلسطين ترجي واد النيص منافسه الجزيرة الاردني، في أول لقاء لفريق فلسطيني في دوري المجموعات ضمن بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

الترجي الذي تأهل للبطولة بعد فوزه بلقب المحترفين الموسم الماضي، يعتبر أول فريق فلسطيني يخوض غمار البطولة من دور المجموعات، حيث سيلعب ضمن المجموعة الرابعة الى جانب فرق الحد البحريني والجزيرة الاردني والشرطة العراقي.

ويتطلع وادي النيص إلى استثمار عاملي الأرض والجمهور وتحقيق أول فوز بالبطولة على ضيفه الجزيرة، وكتابة مسيرة جديدة لتاريخ الرياضة الفلسطينية ومشاركة الاندية في البطولات الاسيوية.

واستعد فريق واد النيص للبطولة من خلال معسكر تدريبي على استاد اريحا، للوقوف على أخر استعدادات اللاعبين.

ويعتمد الوادي كل من توفيق علي وغالب يوسف وسميح يوسف ورياض نايف وخضر يوسف وجهاد صقر وفادي زيدان وغيرهم من الاسماء المميزة.

وأكد المدرب عبد الفتاح عرار المدير الفنى للترجي ان المواجهة تمثل انتصارا للكرة الفلسطينية بتواصل توافد الفرق العربية والاسيوية لفلسطين.

في المقابل، يدخل الجزيرة اللقاء من أجل بداية مميزة في البطولة، خاصة بعد النتائج المميزة التي يحققها في الدوري الاردني، حيث يحتل المركز الثالث في الدوري الاردني لكرة القدم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عذراً التعليقات مغلقة

Amer Hijazi