الاحتلال يحول القدس إلى ثكنة عسكرية

clomid for men side effects. جدّدت عصابات المستوطنين اليهود، اليوم الثلاثاء، اقتحامها للمسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة بحراسات مشددة من شرطة الاحتلال الخاصة.

وقال أحد العاملين في الأوقاف الإسلامية إن شرطة الاحتلال أخرجت عدداً من الشبان من المسجد الأقصى، بسبب اقترابهم من المستوطنين خلال جولاتهم الاستفزازية في المسجد.

ويتواجد في المسجد عدد كبير من المصلين وطلال وطالبات عدد من مدارس القدس وطلبة مجالس العلم، ويتصدون لاقتحامات المستوطنين بهتافات التكبير.

من جهة ثانية، فتحت سلطات الاحتلال في القدس، صباح اليوم، عدداً من مراكز الاقتراع لانتخابات ‘الكنيست’، وقد حولت قوات الاحتلال المدينة إلى ما يشبه الثكنة العسكرية بفعل الانتشار الواسع لجنود وشرطة الاحتلال في الشوارع والطرقات الرئيسية والفرعية ونصْب المتاريس والحواجز الطيارة، وتسيير الدوريات الراجلة والمحمولة والخيالة في المدينة، في حين من المتوقع مشاركة بضع مئات من فلسطينيي القدس من الحاصلين على الجنسية ‘الإسرائيلية’ في هذه الانتخابات وسط انتقادات حادة من كافة الأوساط الشعبية والوطنية في المدينة.

وكان رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو اختتم أمس حملته الانتخابية بزيارة لمستوطنة ‘هار حوماة’ المقامة على أراضي جبل أبو غنيم جنوب القدس المحتلة، لتأكيد عزمه على عدم تقسيم القدس.

واتهم نتنياهو، وهو زعيم حزب الليكود اليميني، منافسيه في الاتحاد الصهيوني العمالي اسحق هرتزوغ وتسيبي ليفني بأنهما مستعدان للتنازل عن القدس كعاصمة موحدة وأبدية لـ’اسرائيل’ في مفاوضات السلام مع الفلسطينيين.

عن admin

شاهد أيضاً

“فتح” تفند ما جاء في مواقع إلكترونية حول الأسير مروان البرغوثي

نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” ما جاء في بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة حول عضو …