محافظة جنين تكرم الأسيرات المحررات

buy tretinoin cream .01. كرم التوجيه السياسي والمعنوي، اليوم الخميس، بالتعاون مع محافظة جنين ونادي الأسير، ومديرية الأوقاف وهيئة الأعمال الإماراتية الأسيرات المحررات لمناسبة يوم المرأة ويوم الأم.وقال نائب المحافظ كمال أبو الرب، إن ‘احترام المرأة واجب علينا، وفي كل لحظة وكل يوم يجب أن يكون هناك اهتمام بالمرأة’، مشيرا إلى أن اليوم ‘يكرمون نساء رياديات مناضلات بذلن أسمى آيات التضحية من أجل الوطن’.

وأكد مدير نادي الأسير راغب أبو دياك، أن تكريم الأسيرات المحررات هو ‘تعبير عن الوفاء لهن لما قدمنه على مدار السنين لمقاومة الاحتلال من أجل العيش بكرامة على هذه الأرض’.

وأضاف أمين سر فتح إقليم جنين جمال جرادات، إن ‘الاحتفال اليوم بكوكبة عظيمة تستحق التقدير لما كان لها باع طويل في العمل النضالي والعطاء’.

وقال مدير التوجيه السياسي تيسير عزام، ‘إننا نكرم اليوم أمهات أسرى محررات والذي يتزامن مع يوم الأرض والكرامة والأم وغيرها من المناسبات، لنؤكد في رسالتنا أننا متمسكون بثوابتنا الوطنية حتى إحقاق كافة الحقوق المشروعة’.
وقال مدير الأوقاف صلاح جودة، إن ‘ديننا الإسلامي حافظ على المرأة وأعطاها كافة حقوقها في كافة الجوانب… ونشيد بدور المرأة في نضالها جنبا إلى جنب الرجل حتى نيل الحرية والاستقلال’.
وأشاد مفتي قوى الأمن محمد صلاح بالفعالية، مؤكدا ‘أن الدين الإسلامي يكفل كافة حقوق المرأة’.

عن admin

شاهد أيضاً

ادخال مساعدات من الأردن إلى غزة عبر جسر اللنبي

دخلت مئات الشاحنات التي تحمل مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة، صباح الثلاثاء، عبر جسر اللنبي …