ورشة عمل في جامعة بيت لحم مرحلة انتقال طلبة التمريض الى العمل

نظم طلبة كلية التمريض في جامعة بيت لحم ورشة عمل طبية حول سبل اعداد الخريجين وتجهيزهم لسوق العمل وسط حضور طبي رسمي ممثلا بنقيب التمريض سليمان تركمان وعدة مستشفيات منها المقاصد واﻻهلي والهلال اﻻحمر والكاريتاس والجمعية العربية .

وافتتحت الورشة بكلمة عميدة كلية التمريض الدكتور مريم عوض التي اكدت فيها على اهمية دور التمريض في المجتمع واهمية تطوير المؤسسات الصحية وواجب الجامعه في موائمة الطلبة الخريجين للعمل .
واكد نقيب الممرضين تركمان على اهمية مثل هذه الورشات لان مرحلة اﻻنتقال من النظري الى العملي تمثل تحدي كبير في حياة الممرض المهنية وقد تنعكس سلبا او ايجابا على المؤسسة او المريض او الممرض نفسه وتمنى ان تعمم مثل هذه الورشات على جميع المؤسسات الطبية لما لها من دور في تحسين صورة المهنة أمام المجتمع وانها تحل العديد من اﻻشكاليات التي تواجه الموظغين الجدد ويحسن من ادائهم ويطور من مهاراتهم دون ان يتم استغلالهم او تركهم دون متابعة .
وتحدثت منسقة الورشة الطالبة بيسان موسى عن المشاكل التي يواجهها المتدربين والخريجين اثناء توجههم الى المؤسسات من تقصير دون تعريفهم ببرامج هذه المؤسسات او تطويرهم دون استغلالهم .
واضاف الطالب اشرف جمجوم ان هذه الورشة تعبر عن حاجة حقيقية لترتيب العلاقة بين الطلبة الخريجين والمؤسسات الطبية ضمن مراعاة هذه الفئة الجديدة داخل العمل الصحي .

جانب من ورشة العمل :

99

1

5

7

8 beneficios del levitra.

 

9

 

عن admin

شاهد أيضاً

“حماس” تحذّر من مساع “خبيثة” لاستبدال الأونروا

حذرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) من مساعي الاحتلال الإسرائيلي مدعوما من أطراف دولية “خبيثة” لاستبدال …