بدء تنفيذ قرار منع إقامة الحفلات بالشوارع العامة في غزة

tantalum long beach. من المقرر أن يبدأ اليوم الثلاثاء بدء تنفيذ القرار الذي أصدرته قيادة الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة منذ أيام لمنع إقامة الحفلات بالشوارع العامة في غزة.

ويرجع القرار بالأساس كما يقول العقيد فايق المبحوح مساعد مدير الشرطة للعمليات والتدريب، لتوفير الأجواء الهادئة لطلبة الثانوية العامة.

وأضاف المبحوم “إن الشرطة قررت منع الحفلات في الأماكن العامة والشوارع الرئيسة، ومنع استخدام مكبرات الصوت”، مشيراً إلى أنه لا مانع من إقامتها في الأماكن المغلقة والتي لا تسبب إزعاجاً لطلبة الثانوية العامة.

وبين المبحوح أن الهدف من وراء منع هذه الحفلات هو توفير الأجواء المناسبة والهدوء لطلبة الثانوية العامة حتى يتمكنوا من إتمام امتحاناتهم، متمنياً التفوق والنجاح لجميع الطلبة في هذا العام.

ونوه إلى أن هناك تعاوناً مشتركاً ولقاءات مستمرة مع وزارة التربية والتعليم من أجل سير امتحانات الثانوية العامة على أكمل وجه وتوفير كافة إمكانيات الشرطة الفلسطينية لإتمام هذه المناسبة الهامة بكل أمن وهدوء.

ودعا العقيد المبحوح المواطنين إلى ضرورة الالتزام بالقوانين وتعليمات الشرطة والتعاون معها، محذراً كل من يخالف هذه التعليمات بأنه سيعرض نفسه للمساءلة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

عن admin

شاهد أيضاً

“حماس” تحذّر من مساع “خبيثة” لاستبدال الأونروا

حذرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) من مساعي الاحتلال الإسرائيلي مدعوما من أطراف دولية “خبيثة” لاستبدال …