مجهولون يتلفون 160 عداداً في شوارع بلدية نابلس

مجهولون يتلفون 160 عداداً في شوارع بلدية نابلس

Amer Hijazi13 مايو 2015آخر تحديث : الأربعاء 13 مايو 2015 - 2:21 مساءً

قال رئيس بلدية نابلس غسان الشكعة، اليوم الأربعاء، إن مجهولين أقدموا خلال ليلة أمس على إتلاف ما يقارب 160 عدادا للمواقف في شوارع عدة من المدينة، تبلغ قيمة الواحد منها 1200 دولار.
وأضاف الشكعة خلال مؤتمر صحفي عقده في مقر البلدية، أن بلدية نابلس تسعى إلى اتخاذ عدد من الإجراءات التي من شأنها العمل على ترتيب مركز المدينة والشوارع الرئيسية فيها، والتخفيف من أزمة السير والمرور والتعدي على الحقوق والممتلكات العامة، ومن بين هذه الجهود فقد قامت البلدية بتشغيل عدادات المواقف في مركز المدينة من بداية العام 2013 والبالغ عددها حوالي 260 عدادا مزدوجا لخدمة ما يزيد عن 500 موقف.
وشدد على أن ممارسات الأيدي العابثة تأبى إلا أن تنال من هذا الإنجاز، حيث قامت مجموعة من الأيدي العابثة والمخربة الليلة الماضية وتحت جنح الظلام بإتلاف عدد كبير وصل إلى ما يقارب 160 عدادا في مختلف الشوارع المحيطة بمركز المدينة، وذلك بوضع مادة السيلكون ومواد صمغية أخرى داخل هذه العدادات، ما أدى إلى تلفها وتعطلها عن العمل.
وأكد أن هذه الجريمة بحق الممتلكات العامة في المدينة تستدعي وقفة جادة من قبل الأجهزة الأمنية الفلسطينية، وكشف ومحاسبة المتورطين بهذه الأعمال التي تخلف تداعيات سلبية كبيرة على المجتمع المحلي، الذي يراقب عن كثب قدرة الجهات المختصة على ضبط الأمن في المدينة.

رابط مختصر

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عذراً التعليقات مغلقة

Amer Hijazi