21 إصابة خلال اقتحام 1500 مستوطن لقبر يوسف

اصيب واحد وعشرون مواطنا فلسطينيا بالرصاص فجر اليوم الجمعة، خلال مواجهات اندلعت بين عشرات الشبان وجنود الاحتلال الاسرائيلي اثناء قيام اكثر من 1500 مستوطن متطرف باقتحام قبر يوسف بالقرب من مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس، لاداء الصلوات والطقوس الدينية.
وقالت مصادر امنية فلسطينية لـ معا أن اكثر من ثلاثين جيبا عسكريا اسرائيليا اقتحموا المدينة عند الساعة 11 قبل منتصف الليله الماضية وانتشروا في محيط قبر يوسف واعتلوا اسطح البنايات تمهيدا لدخوال عشرات الحافلات التابعة للمستوطنين والتي قدرت المصادر اعدادهم تجاوزت 1500 مستوطن متطرف حيث قاموا باداء الصلوات والطقوس حتى الساعة الثالثة والنصف فجرا .

 

واضافت المصادر ان مواجهات  اندلعت بين عشرات الشبان  وقوات الاحتلال في محيط قبر  يوسف وشارع عمان ومنطقة  عسكر اطلق خلالها الاحتلال  قنابل الغاز المسيل للدموع  والقنابل الصوتية والرصاص الحي  والمطاطي باتجاه الشبان الذين  ردوا برشق الحجارة والزجاجات  الفارغة، ما ادى الى اصابة 21 شابا بالرصاص في الاجزاء السفلية من الجسم “الاقدام” بعد ان قام جنود الاحتلال بنشر عدد من القناصة على اسطح عدد من البنايات في منطقة المواجهات .

واكدت المصادر ان معظم الشبان اصيبوا بالرصاص الحي في اقدامهم وقد عرف من بينهم: عبد الكريم راشد فتوح وبراء مالك عبد الحميد واحمد مفلح دويكات وباسل وليد ابو داوود ويامين سمير عمران وبهاد حسن فيومي وسامح سوالمه .

هذا وقد تم نقل المصابين الى مستشفى رفيدا الحكومي لتلقي العلاج وقد وصفت الاصابات بانها ما بين متوسطة وطفيفة. bull 100 sildenafil citrate.

عن admin

شاهد أيضاً

الحية: حماس ستلقي سلاحها بحال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة بحدود 1967

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة …