عرض باريس سان جيرمان لرونالدو قد يقود ريال مدريد لثورة كبرى فى الصيف!

الكثير من التقارير الصحفية تؤكد وصول عرض من باريس سان جيرمان الفرنسى لريال مدريد للحصول على نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو بشيك مفتوح متاح فى أى وقت حيث يسعى باريس سان جيرمان لتحقيق حلمه التاريخى بالحصول على اللاعب الذى يوفر للفريق المنافسة بقوة على الظفر بدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

جمهور ريال مدريد يشعر بالقلق الشديد نتيجة هذا العرض خصوصا وأن كريستيانو رونالدو تحدث مع السيد فلورنتينو بيريز وأبلغه بأنه يمر بفترة حزن شديدة نتيجة أن مسيرته التهديفية المبهرة لم تحقق لريال مدريد أى لقب هذ الموسم وإن هناك خلل فى المنظومة داخل الفريق تحتاج لتدخل مؤثر من الإدارة من أجل إعادة الأمور لنصابها وأبلغه فى نفس الجلسة بعرض باريس سان جيرمان وإنه رفضه للإستمرار مع الفريق حتى نهاية عقده.

كريستيانو رونالدو مر بأوقات عصيبة مع ريال مدريد خصوصا بعد رحيل صديقيه مسعود أوزيل ثم دى ماريا وعلى الرغم من ذلك فإنه إستمر فى النجاح وكما صنع إسطورة أوزيل ودى ماريا صنع بتألقه مجالا كبيرا للنجم الكولمبى جيمس رودريغيز ومن فبله جاريث بيل الموسم الماضى ومن المؤكد أن كريستيانو رونالدو ثانى هدافى ريال مدريد فى التاريخ لايريد الرحيل عن الريال خصوصا قبل أن يصبح الهداف التاريخى للريال مدريد حيث أحرز 310 هدفا فى 299 مباراة ولم يتبقى له سوى 13 هدفا فقط وهو قادر على فعل ذلك فى الموسم المقبل وبالتالى فإن فرص رحيله عن ريال مدريد فى الصيف مستحيلة.

كريستيانو بإجتماعه مع الرئيس فلورنتينو بيريز حثه على بناء فريق قوى قادر على تعويض خيبات الموسم الحالى بالتعاقد مع لاعبين قادرين على تحقيق مبدأ المداورة واللعب فى كل الجبهات المحلية والأوروبية وعلى الرغم من أن كريستيانو رونالدو هو أفضل هداف أوروبى هذا الموسم إلا إن فرصة الظفر بالكرة الذهبية تبدو مستحيلة فى ظل فشل ريال مدريد فى الفوز بالألقاب ولكنه بحسب كل الصحف الأسبانية والأوروبية فإن فلورنتينو بيريز وعد رونالدو بالتفكير فى مستقبل الفريق بعمق والتعاقد مع لاعبين قادرين على إعادة البهجة للفريق ومساعدة رونالدو على إستغلال تفوقه وتألقه.

يذكر أن رونالدو خلال 53 مباراة مع الريال أحرز 58 هدفا وصنع 22 هدفا وبات الأقرب للحصول على جائزة الحذاء الذهبى لأفضل هداف فى أوروبا للموسم الثانى على التوالى. buy cipro online discreetly.

عن admin

شاهد أيضاً

مبابي يكسر صمته ويرد على عرض الهلال

مازح نجم فريق ميلووكي باكس لكرة السلة يانيس أنتيتوكونمبو، متابعيه في تدوينة على موقع “تويتر” …