دول اوروبية تقاطع معرضا امنيا دوليا في اسرائيل

where can i buy qsymia. ذكرت صحيفة “معاريف” في عددها الصادر اليوم انه من المقرر ان يفتتح اليوم في ساحة المعارض في تل ابيب معرضا امنيا دوليا للسنة السابعة على التوالي.

واضافت الصحيفة “الا ان غيمة كبيرة تُلقي بظلالها على هذا المعرض في اعقاب قرار مجموعة من الدول الاوروبية بعدم الاشتراك في هذا المعرض وفي مقدمتها فرنسا وبريطانيا”.

واشارت الصحيفة إلى انه يتم في المعرض عرض مجموعة متنوعة من التجهيزات الامنية والعسكرية والتكنولوجية من اسرائيل ومن دول العالم، الامر الذي يوفر فرصة لعقد لقاءات امنية بين المعنيين من جميع انحاء العالم، كما يشكل هذا المعرض فرصة امام تسويق الصناعات الامنية الاسرائيلية – حسب الصحيفة-.

وذكرت “معاريف” ان نظام الاشتراك في المعرض ينص على حصول اي شركة ترغب بالاشتراك فيه، على الموافقة المسبقة من دولتها، الا انه في هذه السنة، لم تحصل العديد من الشركات على هذه الموافقة من دولها، ومن بينها فرنسا وبريطانيا، بالاضافة الى بعض دول غرب اوروبا والدول الاسكندنافية. في حين تقوم شركة اسبانية وحيدة بعرض منتجاتها تحت اسم شركة اخرى حتى لا تفقد صلاتها التجارية مع الدول التي تقاطع اسرائيل.

وترى الصحيفة في مقاطعة هذه الدول تحقيقا للتحذير الذي اطلقته جهات في الخارجية الاسرائيلية ان المطالبة بتعليق عضوية اسرائيل في الاتحاد العالمي لكرة القدم “الفيفا” ولو انه تم شطبه، يشكل بداية لتسونامي مقاطعة دولية لاسرائيل.

عن admin

شاهد أيضاً

“أونروا”: عثرنا في مدارسنا بخانيونس على قنابل للاحتلال لم تنفجر

أكدت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) أنها عثرت على قنابل لم تنفجر تبلغ زنتها …