منتخبنا يواجه السعودية في الدمام اليوم

منتخبنا يواجه السعودية في الدمام اليوم

Amer Hijazi11 يونيو 2015آخر تحديث : الخميس 11 يونيو 2015 - 12:56 مساءً

يستهل منتخبنا الأول لكرة القدم، مشواره في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا، بمواجهة المنتخب السعودي، على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت فلسطين.

اللقاء يأتي ضمن الجولة الأولى لمبارايات المجموعة الأولى التي تضمن ايضا الامارات وتيمور الشرقية وماليزيا.

“الفدائي” يدخل اللقاء بظروف متقلبة، خاصة بعد نقل مكان المباراة واستبدالها بعد أن كانت مقرره على ملعب فيصل الحسيني في القدس.

المدرب عبد الناصر بركات الذي تولى المهمة بعد الاخفاق في أمم اسيا العام الماضي، أحدث ثورة في المنتخب بعد اعتماده بشكل كبير على عدد من العناصر الشابة التي مثلت المنتخب الاولمبي، من أمثال ابو وردة، وعدي خروب، ومحمد يامين، وابو خميس، ودرويش، ومحمود قاسم.

ويغيب عن صفوف منتخبنا لاسباب مختلفة، اللاعب المميز اشرف نعمان المحترف في الدوري السعودي، وأفضل لاعب في دوري المحترفين عبد الحميد أبو حبيب، والمدافع الصلب عبد اللطيف البهداري لاعب الوحدات الاردني.

ووصف عبد الناصر بركات، المباراة بالصعبة خاصة وأنها أمام أحد أبرز منتخبات اسيا، ويعد من من أبرز المرشحين في المجموعة، إلا أنه يثق في قدرات لاعبيه بالعودة بنتيجة إيجابية.

واستعد المنتخب للتصفيات، بمعسكر خارجي في تونس، خاض خلاله ثلاث مباريات، قبل خوض معسكر داخلي في ملعب ماجد أسعد في البيرة، ثم السفر للسعودية.

في المقابل، يسعى المنتخب السعودي الذي يلعب على أرضه وأمام جمهوره، ببداية قوية للدخول في أجواء التصفيات وضمان المنافسة.

ويعتمد المنتخب السعودي، على أسماء مميزة، كالمهاجم محمد السهلاوي، وأسامة هوساوي وحسن معاذ وعمر هوساوي وسالم الدوسري وعوض خميس ونواف العابد ونايف هزازي.

في المقابل يفتقد الأخضر السعودي جهود إبراهيم غالب وأحمد الفريدي وسلمان الفرج ومصطفى بصاص وفهد المولد.

مواجهة اليوم ستكون الرابعة دولياً، التي تجمع بين الطرفين، إذ فاز المنتخب السعودي في مواجهتين، وحسم التعادل المواجهة الثالثة، بانتظار معرفة نتيجة مباراة اليوم؟.

رابط مختصر

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عذراً التعليقات مغلقة

Amer Hijazi