الاحتلال يمدد توقيف منفذ عملية القدس

nonprescription zofran. أمر قاضي محكمة صلح الاحتلال في القدس المحتلة، اليوم الإثنين، بتمديد توقيف الشاب ياسر ياسين طروة (21 عامًا) من الخليل، على خلفية العملية التي نفذها أمس في القدس وتصدرت أخبارها الصحافة الإسرائيلية، اليوم.

وقال محامي مؤسسة الضمير محمد محمود، إن المحكمة عقدت جلسة غيابية للشاب ياسر حيث طالبت المخابرات بتمديد اعتقاله لأسبوعين، وقد وافق القاضي على التمديد لمطلع شهر تموز المقبل.

وبين محمود لمركز معلومات وادي حلوة، أن ياسر مازال موجودًا في غرفة العناية المكثفة في المستشفى ويعاني من وضع خطير وحرج للغاية، بعد إصابته بعدة رصاصات في جسمه.

وأقدم ياسر على طعن عنصر في “حرس الحدود” بباب العامود أمس بالقرب من شارع نابلس، ما أدى لإصابة الجندي بجراح حرجة، فيما أطلق جندي آخر النار على ياسر متسببًا بإصابته حيث تم الإعلان عن استشهاده أولاً، قبل أن يتم نفي ذلك والإعلان عن أنه مازال على قيد الحياة لكن حالته الصحية خطيرة.

واهتمت الصحافة الإسرائيلية الصادرة اليوم بخبر عملية الطعن، فنشرت صحيفة “معاريف” خبرين هما، “طعن شرطي من حرس الحدود بالقرب من باب العامود يوم امس”، و”اطلاق النار على منفذ عملية الطعن واصابته اصابة صعبة”.

ونشرت صحيفة “هآرتس”، “اصابة شرطي من حرس الحدود بعملية طعن في باب العامود”، “إطلاق النار على منفذ العملية واصابته بجروح خطرة”، كما نشرت “يديعوت أحرنوت” خبرين آخرين هما، “عملية ثانية خلال يومين، طعن شرطي حرس حدود في باب العامود”، “اطلاق النار على منفذ عملية الطعن واصابته اصابة خطيرة”.

يذكر أن ياسر هو شاب من بلدة سعير قضاء الخليل، ولد في شهر كانون أول من عام 1994، وتخرج قبل أقل من شهر من جامعة البولتكنك في الخليل.

عن admin

شاهد أيضاً

ادخال مساعدات من الأردن إلى غزة عبر جسر اللنبي

دخلت مئات الشاحنات التي تحمل مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة، صباح الثلاثاء، عبر جسر اللنبي …