الاردن: العثور على الفتاتين جمانة وشيماء

الاردن: العثور على الفتاتين جمانة وشيماء

Amer Hijazi24 يونيو 2015آخر تحديث : الأربعاء 24 يونيو 2015 - 1:41 مساءً

عثرت السلطات الامنية الاردنية على فتاتين اختفيتا منذ ايام، في حادثة اثارت اهتمام الشارع الاردني.

وقالت صحيفة “الغد” الاردنية على موقعها إن خالد عبد الهادي والد الفتاة المتغيبة عن أهلها شيماء ابلغ بالعثور على ابنته وصديقتها جمانة صباح اليوم الثلاثاء.

إلى ذلك، قال المركز الاعلامي الامني في مديرية الامن العام انه منذ ايام تبلغت كوادر مديرية شرطة البلقاء عن تغيب فتاتين (15 و16) عاما بعد خروجهما من منزل ذويهما الى احد المراكز التعليمية وان الاتصال بهما انقطع منذ تلك اللحظة.

واضاف المركز الاعلامي انه تم التعميم عن الفتاتين والبحث والتحري عنهما وبأمر مباشر من مدير الامن العام اللواء عاطف السعودي تم تشكيل عدة فرق تحقيق وبحث من البحث الجنائي والامن الوقائي ومديرية الشرطة المختصة، حيث عملت هذه الفرق من خلال الطرق الفنية والاستماع للشهود وتوسيع نطاق التحقيقات في كافة الاتجاهات، خاصة بعد نشر كثير من الأخبار لتعرضهما للاختطاف أو لحادث جنائي.

وتابع المركز الإعلامي أن أحد الفرق التحقيقية توصلت إلى احتمالية تواجد الفتاتين في إحدى الشقق في الحي الشرقي في مدينة إربد ليتم التنسيق بين فرق التحقيق ومديريات الشرطة المختصة والتحرك للمكان ليعثر عليهما بصحة جيدة برفقة أحد الأشخاص داخل تلك الشقة، وبالتحقيق معهما أفادتا بأنهما خرجتا بإرادتهما من منازل ذويهما دون إجبار أو إكراه، وسيتم تحويلهما إلى إدارة حماية الأسرة لاستكمال التحقيق معهما والتحقيق مع الشخص المرافق لهما.

وكان أُبلغ عن اختفاء الفتاتين شيماء عبد الهادي وجمانة عويضة في عمان أول أيام شهر رمضان المبارك، من قبل ذويهما عبر بلاغين رسميين في مركز امن عين الباشا، مكان سكناهما.

رابط مختصر

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عذراً التعليقات مغلقة

Amer Hijazi