مصادر: اطلاق سراح الاسير خضر عدنان قبل عيد الفطر!

how to purchase doxycycline. افاد موقع العربي الجديد الالكتروني نقلا عن مصدر مسؤول، لم يحدده، عن توصل الأسير المضرب عن الطعام، خضر عدنان، منذ 54 يوماً، لاتفاق مع مصلحة سجون الاحتلال يقضي بإطلاق سراحه يوم 12 يوليو/تموز الشهر المقبل، مقابل فك إضرابه المفتوح عن الطعام.

وتحدث المصدر عن رزمة من المطالب الإنسانية الخاصة بظروف اعتقال القيادي في “الجهاد الإسلامي”، خضر عدنان، وزيارته، مؤكداً “أن الاتفاق ببنوده كاملة إما سيوقع عليه عدنان في التاسعة من صباح اليوم السبت، أو يتم رفضه”.

وأضاف المصدر: “أعتقد أن الأمور بطريقها للانفراج، وأستبعد أي تصعيد من الجهتين، أي عدنان أو إدارة السجون”.

وأوضح أنه “تم التوصل لاتفاق إطلاق سراح الشيخ عدنان يوم 12 يوليو/تموز قبل عيد الفطر، بعد أن رفض بشدة أن يكون فك إضرابه المفتوح عن الطعام مقابل عدم تمديد اعتقاله الإداري في شهر ستبمبر/أيلول، ورفض عرضاً آخر بفك إضرابه مقابل إطلاق سراحه مطلع شهر أغسطس/آب المقبل”. وأكد المصدر أن “الاتفاق يقضي بمتابعة علاج عدنان خارج السجن، بعدما وصل وضعه الصحي إلى وضع حرج ورفض السماح لأي طبيب بإجراء فحوص له طيلة فترة إضرابه”.

ومن المتوقع أن تعقد زوجة خضر عدنان ومحامي نادي “الأسير”، جواد بولس، مؤتمراً صحافياً صباح السبت في رام الله، للإعلان عن الاتفاق بصيغته النهائية في حال وقعه عدنان صباح السبت.

عن admin

شاهد أيضاً

حالة الطقس: الأجواء الخماسينية تتعمق اليوم وغدا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يتعمق تأثير الأجواء الخماسينية، لذا يكون الجو اليوم الأربعاء، جافا وشديد …