انتحار قاتل الضحية نانسي زبون في سجنه

اعلنت الشرطة الفلسطينية ان موقفا لدى الشرطة في مركز التوقيف بالمدينة قد اقدم على الانتحار سحابة هذا اليوم الجمعة.
وقال المقدم لؤي ارزيقات الناطق بلسان الشرطة الفلسطينية ان الموقوف وجد مشنوقا بعد ان لف قطعة قماش حول عنقه وقد فتحت الشرطة والنيابة العامة تحقيقا حول ظروف الحادث وجرى تحويل الجثة الى معهد الطب الشرعي بابو ديس.
وتحفظ ارزيقات على اسم الموقوف لغاية تبليغ عائلته بالحادث مشيرا الى انه من محافظة بيت لحم وهو موقوف لدى الشرطة على قضية جنائية منذ عامين وينتظر محاكمته.
من جانبه قال المحامي فريد الاطرش مدير الهيئة المستقلة لحقوق الانسان في جنوب الضفة الغربية والذي وصل الى السجن لمعاينة الموقف بان السجين قد شنق نفسه في الحمام مستخدما “حبل سحبه من احدى الحرامات”، وقد نقل الى مستشفى بيت جالا الحكومي تمهيدا لنقله الى ابو ديس حيث تقرر تشريح الجثمان هذه الليلة، مشيرا في حديث لمراسل”القدس”دوت كوم ان مندوبين عن الهيئة سوف يحضرون عملية التشريح.
وتعقيبا على الحادثة وهي الثانية من نوعها لدى الشرطة في بيت لحم خلال اسبوع واحد قال الاطرش “انه يجب التأكد اكثر من الحفاظ على سلامة الموقوفين ومحاولة تجنب ادخال اغطية او اية محتويات اخرى للسجناء دون التاكد من انها ايمنة، والمقصود هنا ادخال حرامات وبطانيات لا تحتوي على شبر، ليستغلها البعض من الموقفين لشنق انفسهم بها”.
هذا وعلم ان المتوفي كتهم بقتل زوجته قبل نحو عامين تقريبا وسط مدينة بيت لحم حيث قتلها في وسط المدينة في وضح النهار ذبحا بسكين وتدعى نانسي زبون حيث تحولت القضية وقتها الى راي عام نظرا لبشاعتها من جهة ومن الجهة الاخرى نظرا لعدم اخذ الاحتياطات لمنع وقوع الجريمة وقت ذاك اذ اشتكت الضحية من تهديد زوجها لها مرارا، اذ لجأت الى احدى المراكز الامنة وقدمت شكوى ايضا للشرطة قبل قتلها. where can i get valtrex.

عن admin

شاهد أيضاً

الحية: حماس ستلقي سلاحها بحال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة بحدود 1967

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة …