صندوقة: منتخب الشباب في بداية مرحلة الاختبارات البدنية تحضيرا للتصفيات الآسيوية

buy domperidone uk. قال المدير الفني لمنتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم أيمن صندوقة، إن المنتخب الآن في بداية مرحلة الاختبارات البدنية، ويعمل على إعداد اللاعبين من الناحية البدنية لاختيار العناصر الأفضل للانضمام للتشكيلة النهائية التي ستخوض التصفيات الآسيوية التي تستضيفها فلسطين من خلال المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات الإمارات والهند وأفغانستان، حيث تقام التصفيات في الفترة ما بين 28 أيلول وحتى 6 تشرين أول المقبل.

وأشار صندوقة إلى أهمية التركيز على الجانب البدني في الفترة الحالية، خاصة أن جزءاً كبيراً من اللاعبين من طلاب التوجيهي، وهو ما يبرر انقطاعهم عن التدريبات في الفترة السابقة، ويحتم على الجهاز الفني بذل جهد كبير في الإعداد البدني.

وأضاف: ‘هناك 3 تجمعات خلال شهر رمضان، وسوف نستمر بعد عيد الفطر في إقامة المعسكرات الداخلية لتحضير اللاعبين بدنياً ومهارياً وتكتيكياً، وأن خوض التصفيات على أرض فلسطين يعد ايجابياً ويحتاج لإعداد ذهني أيضاً’.

وأكد صندوقة أن الاتحاد يعمل على ترتيب مباريات ودية قوية قبل خوض غمار التصفيات، ومن المقرر أن تكون في الشهرين المقبلين للوقوف على مستوى المنتخب.

يشار إلى أن منتخبنا يواصل معسكره التدريبي الداخلي الذي انطلق في الرابع من الشهر الجاري ويختتم اليوم الثلاثاء، على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بوجود 34 لاعباً.

 

عن admin

شاهد أيضاً

مبابي يكسر صمته ويرد على عرض الهلال

مازح نجم فريق ميلووكي باكس لكرة السلة يانيس أنتيتوكونمبو، متابعيه في تدوينة على موقع “تويتر” …