مستوطنون يعتدون بالضرب على مواطني خلة العدرة بيطا جنوب الخليل

cheap viagra without prescription.

اعتدى مستوطنون متطرفون بعد ظهر اليوم الاحد على مواطنين في خربة خلة العدرة التابعة لمدينة يطا جنوب الخليل في الضفة الغربية وفق ما افاد شهود عيان في المنطقة.

وقال مصدر محلي فلسطيني في مدينة يطا ان مجموعة من المستوطنين من مستوطنة ماعون المقامة على اراضي يطا اعتدوا على عدد من المواطنين في خلة العدرة الى الشرق من المدينة الواقعة جنوب محافظة الخليل حيث قاموا بالاعتداء عليهم وهم يقومون برعي مواشيهم بالمنقطة حيث اعتدوا عليهم بالضرب بالعصي وهددوهم واجبروهم على الابتعاد عن الاراضي التي كانوا يرعون فيها الاغنام تحت تهديد السلاح.

واشارت المصادر المحلية الى ان هذا الاعتداء هو الثاني من نوعه في غضون اربع وعشرين ساعة حيث كانت مجموعة من المستطونين المتطرفين قد اعتدت يوم امس السبت على رعاة الماشية  في نفس المنطقة.

وأفاد الناشط بمقاومة الجدار والإستيطان راتب الجبور إن المستوطنين هاجموا تحت حماية جنود الاحتلال، رعاة ماشية ومواطنين عزل، إلا أن المواطنين تصدوا لهم بالحجارة، بينما لاذ المستوطنون بالفرار.

واعتبر الجبور أن المستوطنين يهدفون إلى طرد المواطنين والاستيلاء على ممتلكاتهم وسرقة أراضيهم بهدف توسيع المستوطنة المذكورة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

 الطقس: أجواء غائمة وباردة نسبيا والفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة

 توقعت دائرة الأرصاد أن يكون الجو، اليوم الإثنين، غائماً جزئياً إلى صافٍ وبارداً نسبياً إلى بارد خاصة …