سلفيون: حماس تعتقل عناصرنا بتهمة تفجير سيارت بغزة

buy alli refill. اتهم “تجمع أهالي المعتقلين السلفيين في سجون حماس″، الأجهزة الأمنية في غزة، بـ”شن حملة اعتقالات واسعة في صفوف عناصر التنظيمات السلفية الجهادية في القطاع″، بعد سلسلة التفجيرات التي استهدفت مركبات تتبع لحركتي حماس والجهاد الإسلامي، صباح الأحد.

وزعم بيان صحفي، أصدره التجمع مساء امس الاثنين، نشرته مواقع إلكترونية مقربة من الجماعات السلفية الجهادية في القطاع إن “سلطات حماس أقدمت الليلة الماضية على اقتحام ومداهمة منازل واعتقال العديد من أبنائنا السلفيين المجاهدين والدعاة”.

وأوضح البيان “أن هذه الاعتقالات التعسفية جاءت بعد ساعات فقط من مسرحية التفجيرات الأخيرة المفتعلة، والتي تقف خلفها جهات مشبوهة تهدف من ورائها إيجاد ذريعة وتأييد شعبي لمثل هذه الاعتقالات الظالمة”، وفق تجمع أهالي المعتقلين.

وأضاف البيان أن “أبناءنا السلفيين اختاروا للرد على الاعتقالات أن يصوبوا صواريخهم إلى الاحتلال، لكن يبدو أن أطرافًا مشبوهة باتت معنية بجر القطاع إلى حروب داخلية المستفيد الوحيد منها الاحتلال وعملاؤه”.

وأشار البيان أنهم “يُحمّلون حركة حماس وحلفاءها في غزة، المسؤولية التامة عن التبعات والنتائج الكارثية المترتبة على الأحداث الخطيرة والاعتقالات والجرائم بحق السلفيين”.

وفجّر مجهولون، صباح الأحد، عدة سيارات، تعود إلى عناصر في حركتي حماس، والجهاد الإسلامي، بمدينة غزة، بواسطة عبوات ناسفة.

وقال شهود، إن مجهولين فجروا بواسطة عبوات ناسفة، خمس سيارات في توقيتٍ واحد، بحي الشيخ رضوان شمال المدينة، استهدفت 3 سيارات تعود إلى أعضاء في كتائب القسام، وسيارتين تعودان إلى عضوين من سرايا القدس، مما أسفر عن اشتعال النار فيها.

عن admin

شاهد أيضاً

استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا

أعلن مدير مستشفى أريحا الحكومي، اليوم الثلاثاء، عن استشهاد الشاب شادي عيسى جلايطة (44 عاما)، …