القدس المفتوحة تؤجل حفلات التخرج تضامنا مع الشهداء

اعلنت جامعة القدس المفتوحة،  عن تأجيل احتفالات تخريج ‘فوج الوفاء للوطن’، التي كان مقررا انطلاقها يوم غد الأحد، في فروعها في الضفة الغربية وقطاع غزة، تضامنا مع أسر شهداء شعبنا.

وقالت الجامعة في بيان صدر عنها، إنه انطلاقا من دور الجامعة الوطني والأكاديمي، وبصفتها جامعة الشهداء والأسرى وجامعة الوطن، فقد قررت الجامعة تأجيل حفلات التخريج التي كانت مقرة في الضفة الغربية وقطاع غزة حتى إشعار آخر.

وأضاف البيان: الظروف الراهنة تحتم على الجامعة أن تبقى إلى جانب أبناء شعبها وتتضامن معهم، ومع معاناتهم التي سببها الاحتلال الإسرائيلي، والتي كان آخرها إحراق الطفل الرضيع علي دوابشة وعائلته، وقتل مواطنين في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وأشار رئيس الجامعة د. يونس عمرو، إلى أن الجامعة ستبقى جامعة الشعب الفلسطيني وهي جزء من شعبها ولا يمكن أن تفصل نفسها عن ما يجري في الشارع، فهي جامعة تضم قرابة 60 ألف طالب وطالبة من خيرة أبناء شعبنا وتدخل إلى بيت كل فلسطين ويصعب عليها إقامة احتفالات تخريج في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا.

cialis 10 mg pret.

وأضاف أنه سيعلن عن موعد الاحتفالات الجديد خلال الفترة المقبلة، في حال تغير الوضع القائم حاليا في الضفة الغربية وقطاع غزة، لتمكين أبناء شعبنا من الفرح بأبنائهم الخريجين.

يذكر أن جامعة القدس كانت ألغت احتفالات تخريجها في الضفة الغربية وقطاع غزة العام الماضي، جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

عن admin

شاهد أيضاً

مستوطنون يحرقون مسكناً شمال غرب أريحا

أحرق مستوطنون، الليلة، مسكنا في تجمع عرب المليحات في طريق المعرجات شمال غرب أريحا. وبحسب …