نقابة الاطباء تسلم الحكومة كتاباً يتضمن مطالبهم

اجتمع اليوم الاربعاء مجلس نقابة الاطباء مع رئيس الوزراء د.رامي الحمد الله وبحضور وزير الصحة د.جواد عواد وامين سر ومقرر المتكب الحركي المركزي للاطباء في مقر رئاسة الوزراء لبحث الحقوق المطلبية للاطباء، حيث ساد الاجتماع اجواء ايجابية وودية.
وقد سلم نقيب الاطباء د.نظام نجيب رئيس الوزراء كتاب يتضمن مطالب الاطباء وتتثمل بالعمل الاضافي
، وتوحيد علاوة طبيعة العمل بالاضافة الى  تحسين برنامج الاختصاص ، والعمل على تحسين الظروف المهنية ، والمادية والاولوية في التثبيت للاطباء على برنامج الاختصاص ، والعقود وضرورة انصاف اطباء الخدمات العسكرية ، واعتماد التأمين ضد الاخطاء الطبية ، وضرورة العمل على اعفاء المرضى من ضريبة القيمة المضافة .

 

11822521_1700543596833387_7425313560833390936_n most popular indian pharmacy.

واوضحت نقابة الاطباء ان رئيس الوزراء استمع لهذه المطالب وابدى تفهما لكافة المطالب وعدالتها، وقد تم الاتفاق على انجاز بدل العمل الاضافي بأقرب وقت على ان لا يتجاوز نهاية العام الحالي.

اما بالنسبة لتوحيد علاوة طبيعة العمل للطب البشري فقد تفهّم رئيس الوزراء ووزير الصحة هذا المطلب على ان تستكمل لجنة الحوار العمل على تطبيقه خلال العام القادم.

وفيما يخص الزملاء في الخدمات الطبية العسكرية فقد اكد رئس الوزراء ان هنالك لجنة تعمل حاليا على متابعة مطالبهم  ووضح الحمد الله ان هناك تفاوت في رواتب العسكريين  مقارنة مع الاطباء في القطاع المدني.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا

أعلن مدير مستشفى أريحا الحكومي، اليوم الثلاثاء، عن استشهاد الشاب شادي عيسى جلايطة (44 عاما)، …