طفلة تعيش على جرعات يومية من “الفياغرا”

buy viagra online with no prescription. تعيش طفلة بريطانية تعاني من مشاكل عديدة في القلب على جرعات يومية من عقار الفياغرا بانتظار إجراء عملية جراحية لإنقاذ حياتها.

وكان الأطباء أعطوا الطفلة سيريس سمول البالغة من العمر 4 سنوات نسبة 50% فقط للبقاء على قيد الحياة حتى سن البلوغ، بسبب مجموعة من الاضطرابات والمشاكل الصحية التي تعاني منها في كل من القلب والمعدة والأمعاء بالإضافة إلى فقدانها للطحال.

إلا أن جرعات يومية من عقار الفياغرا المعروف باستخدامه لعلاج العجز الجنسي لدى الرجال، ساعدت على استقرار حالة سيريس، عن طريق تحسين ضخ الدم إلى جميع أنحاء جسمها بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتقول كيري والدة الطفلة إنها شعرت بالدهشة عندما وصف الأطباء الفياغرا لإنقاذ حياة ابنتها. وتضيف: “لقد ساهم الفياغرا بالإبقاء على حياة سيريس لمدة أربع سنوات حتى الآن، وهي تتمتع في الوقت الحالي بصحة جيدة وقادرة على الصمود إلى موعد العملية المقبلة”.

وأشارت كيري إلى أن الكثيرين ينفجرون بالضحك عندما يعلمون عن نوع الدواء المستخدم في علاج الطفلة، وكذلك كان الحال بالنسبة لها ولوالد الطفلة عندما علما للمرة الأولى باسم الدواء الذي سيعطى لابنتهما، فمن غير المتوقع أن يتم علاج طفل رضيع بمثل هذا الدواء.

وكانت سيريس التي تعيش مع والديها في مدينة ساوث ويلز قد خضعت في وقت سابق لخمس عمليات جراحية، وهي بحاجة إلى عملية أخرى للحفاظ على حياتها.

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا: تقديم شكوى ضد أمازون بتهمة إساءة استخدام هيمنتها

قدّمت لجنة التجارة الفدرالية (FTC) وهي السلطة المعنية بالإشراف على المنافسة في الولايات المتحدة، و17 …