“رفح الاتصال المفقود” يُسكت جيش الاحتلال ويثير إعلامه

كشف تحقيق “رفح الاتصال المفقود” الذي بثته الجزيرة، أمس الخميس، تفاصيل جديدة فضحت أكاذيب جيش الاحتلال بخصوص عملية أسر الجندي هدار غولدن صباح “الجمعة السوداء” في رفح، وقد وجد التحقيق تفاعلاً كبيرًا من الإعلام الإسرائيلي وصمتا مطبقا من جيش الاحتلال.

وأكد التحقيق أن عملية أسر غولدن وقعت قبل دخول التهدئة، وأن جنود الاحتلال لم يدخلوا النفق القسامي لانه معد هندسيا للانفجار لو دخله أحدهم، كما كشف عن اختطاف الاحتلال جثمان شهيد قسامي يدعى وليد مسعود ظنا منه أنه أحد جنودهم.

ورفض الناطق بلسان الجيش التعقيب على ما ورد في التحقيق، ولم ينف أو يؤكد أي معلومة وردت فيه، فيما قالت عائلة غولدن إن التحقيق محض أكاذيب لا تكف حماس عن ترويجها، وأن قناة الجزيرة بوق لحماس.

ودعت العائلة لتكثيف الضغوط على حماس من أجل حملها على تسليم رفاتي هدار غولدين و اورون شاؤول المحتجزين لديها، مؤكدة تقتها الكاملة برواية الجيش والأمن ودولة “إسرائيل”، وأنهم العنوان الوحيد والحصري للمعلومات.

أما الإعلام الإسرائيلي؛ فقد تفاعل مع التحقيق بشكل كبير وتباينت مواقفه حوله، فالقناة الثانية قالت إن حركة حماس هدفت لقلب الرواية الإسرائيلية عن عملية خطف هدار جولدن، فيما قالت العاشرة، “حماس تكشف تفاصيل جديدة عن يوم أسر جولدن”.

وعنونت “يديعوت أحرنوت” خبرها بالقول إن الجيش أخذ عنصرًا من حمس بدلا من جندي في الجيش، فيما اهتمت القناة السابعة بأن الضابط ايتان لم يدخل النفق. free viagra trial coupon.

عن admin

شاهد أيضاً

“حماس” تحذّر من مساع “خبيثة” لاستبدال الأونروا

حذرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) من مساعي الاحتلال الإسرائيلي مدعوما من أطراف دولية “خبيثة” لاستبدال …