رام الله: طبيب يبتز خريج تمريض والوظيفة وهمية

amitriptyline 25mg order. كشف الشاب طه حامد من بلدة سلواد شمال غرب رام الله، عن تعرضه لمحاولة ابتزاز مالي من طبيب فلسطيني مقابل توظيفه في مستشفى خاص.

طه وهو خريج من قسم التمريض في كلية المجتمع العصرية العام الماضي، توجه للتقدم لعمل في مركز للخدمات الطبية، بناء على إعلان في أحد مواقع الانترنت، ليلتقي هناك بطبيب أبلغه أن التقدم للوظائف انتهى، لكنه وعده بعمل في مستشفى خاص برام الله مقابل دفع مبلغ مالي على دفعات.

وقال طه ، إن الطبيب طلب منه مبلغ 2000 شيكل مقابل تأمين هذه الوظيفة، على أن يدفع 500 شيكل كعربون مقدما، و500 شيكل بعد توقيع العقد، و1000 شيكل أخرى خلال فترة الاختبار ومدتها ثلاثة أشهر.

وزعم الطبيب بأن فترة التدريب هذه يتبعها عمل في حال كان الممرض متميزا، وأن ثلاثة ممرضين من غزة حصلوا على وظيفة بنفس الطريقة قبل أيام، لكن طه وهو حاصل على مزاولة مهنة كان قد سبق له أن تدرب في المستشفى المذكور، فاتصل بمشرفته هناك لتنفي له كافة المعلومات وتحذره من التعامل مع الطبيب الذي قالت إنها لا تعرف هويته.

ويتساءل طه عن ما بقي أخلاقيات مهنة الطب والتمريض التي تعلموها خلال سنوات الدراسة، وعن عدد الخريجين الذين استغل الطبيب المذكور أحلامهم ونهب أموالهم مقابل وعود كاذبة، مطالبا الجهات المختصة بتوفير الحماية للخريجين الجدد في ظل سوء الأوضاع الاقتصادية وانتشار البطالة.

عن admin

شاهد أيضاً

حالة الطقس: الأجواء الخماسينية تتعمق اليوم وغدا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يتعمق تأثير الأجواء الخماسينية، لذا يكون الجو اليوم الأربعاء، جافا وشديد …