الاحتلال يصيب فلسطينيا ويعتقل 4 آخرين من مخيم قلنديا

اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال وشبان فلسطينيين، فجر الجمعة، عقب اقتحام مخيم قلنديا للاجئين جنوب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد شهود عيان من مخيم قلنديا ، بأن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي والعيارات المعدنية المغلفة بالمطاط بالإضافة لقنابل الغاز والصوت صوب منازل المواطنين خلال المواجهات.

وأشارت مصادر طبية فلسطينية، إلى أن الشاب محمد جحاجحة أصيب بعيار ناري حي في ساقه، أطلق من بندقية قناص يتبع لقوات الاحتلال التي اعتلت أسطح المنازل في قلنديا، واتّخذتها نقاطا لشنّ هجمات ضد الفلسطينيين واستهدافهم.

وأوضحت المصادر، أن قوات الاحتلال دهمت منازل العديد من المواطنين واعتقلت 4 شبان ونقلتهم لجهة غير معلومة، لافتة إلى أن المداهمات شملت بيوت أسرى ومحررين من سجون الاحتلال، من بينهم منزل الأسير محمد أبو شاهين الذي تعرّض لأضرار جسيمة.

يشار إلى أن الأسير أبو شاهين اعتقل لدى الاحتلال قبل عدة أشهر عقب اتهامه بتنفيذ عملية إطلاق نار بالقرب من قرية دير ابزيع غرب رام الله، والتي أدت لقتل مستوطن وإصابة آخر.

وذكرت مصادر أمنية فلسطينية أن قوات الاحتلال اعتقلت: محمد ابزيع (21 عاما)، وعلي خالد حمد (19 عاما)، وعمار مطير (27 عاما) ومصطفى فيالة (20 عاما). prednisone over the counter substitute.

عن admin

شاهد أيضاً

حالة الطقس: الأجواء الخماسينية تتعمق اليوم وغدا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يتعمق تأثير الأجواء الخماسينية، لذا يكون الجو اليوم الأربعاء، جافا وشديد …