الرئيسية / رياضة / منتخب الإمارات يصل فلسطين والرجوب يعتبر المواجهة تثبيتاً لحق الملعب البيتي

منتخب الإمارات يصل فلسطين والرجوب يعتبر المواجهة تثبيتاً لحق الملعب البيتي

استقبل اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في ساعة متأخرة من مساء الأحد، بعثة المنتخب الاماراتي الأول لكرة القدم، التي وصلت لمقر اقامتها في فندق الموفنبيك برام الله، وسط حضور عدد من الشخصيات الرياضية، وممثلي وسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية.

وعبر الرجوب عن سعادته بوصول بعثة المنتخب الاماراتي الى دولة فلسطين، مشيرا الى أن الشعب الفلسطيني بكل أطيافه يرحب بلاعبي الإمارات الذين سطروا إنجازات متعددة للكرة العربية خلال مشاركاتهم القارية والدولية.

كما وأكد الرجوب أن لقاء الشقيقين الفلسطيني والإماراتي يعتبر عرساً كروياً عربياً بثوب العالمية، مشيراً إلى أن الجماهير الفلسطينية ستزحف لتشجيع المنتخبين في ذلك العرس الرياضي الذي يقام الثلاثاء على أرض القدس.

وكان الرجوب قد تحدث في مؤتمر صحفي مؤكداً أن اليومين المقبلين سيكون لهما أهمية كبيرة حول قدرة فلسطين في تثبيت الملعب البيتي بناء على مقاييس ومعايير قارية وعالمية مرتبطة بالتنظيم والاستقبال والاستضافة وجاهزية المنشئات.

وحث الرجوب الإعلام الفلسطيني على استغلال هذه الفرصة لتسويق اللعبة ونشر ثقافة تشجيع المنتخب والمساهمة في تشكيل وعي كل الفلسطينيين باتجاه المنتخب ودور الرياضة وأهميتها ، كما يجب على وسائل الإعلام المساعدة في صياغة الوعي العربي وخاصة من يستخدم الاحتلال كذريعة للهروب من مسؤولياته وواجباته، والزحف لفلسطين والمساعدة في تثبيت الملعب البيتي، مجدداً دعوته للدول العربية عاماً والمملكة العربية السعودية خاصةً للعب على أرض فلسطين تحت رعاية وحماية الفيفا وبأذونات دخول من السلطة الوطنية وحماية من الشرطة الفلسطينية بعيداً عن أية أمور متعلقة بالتطبيع، مطالباً باحترام قوانين الفيفا ورافضاً أية تصريحات تهجمية ،معتبراً ذلك اختباراً حقيقياً لكل من يحب فلسطين ويسعى لتوفير كافة الأسباب لإبقاء الشعب الفلسطيني على أرضه.

وأضاف الرجوب : “إننا متمسكون بعدم الاستجابة لأي ضغط أو إلحاح بإجراء أية مباراة رسمية خارج الأراضي الفلسطينية مع السعودية أو غيرها”، مضيفاً أن الفترة المقبلة ستشهد مواجهة الفدائي على أرضه أمام السعودية وماليزيا وتيمور الشرقية، إضافة لاستضافة التصفيات الآسيوية تحت 19 عاماً وتحت 16 عاماً. soft chew generic viagra.