حملة امنية بريف بيت لحم ونابلس ووفاة مواطن بالخليل بعد سقوطه من علو

لقي مواطن فلسطيني مصرعة في وقت متاخر من الليلة الماضية في مدينة الخليل نتيجة سقوطه من علو وفق ما افادت دائرة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة الفلسطينية.

وقال المقدم لؤي ارزيقات في اتصال هاتفي مع شبكة فلسطين الاخبارية ان المواطن محمد جعافرة ثلاثين عاما توفي في وقت متاخر من الليلة الماضية اثر سقوطه من علو في بلدة ترقوميا جنوب مدينة الخليل.

كما اشار ارزيقات الى ان الشرطة انقذت مسنة فلسطينية في حادثة اخرى بالخليل بعد اشتعال النيران في منزلها الليلة الماضية موضحا ان المسنة تبلغ من العمر 60 واشتعلت النيران بمنزلها حيث قامت الشرطة بانقاذ المواطنة المسنة .

على صعيد اخر قال ارزيقات ان الشرطة وقوات الامن الفلسطيني نفذت حملة امنية الليلة الماضية وفجر اليوم في ريف بيت لحم الغربي وقامت بسحب 24 مركبة غير قانونية وقبض على 10 مطلوبين للقضاء الفلسطيني.

وفي محافظة نابلس واصلت الشرطة الفلسطينية حملتها الامني والقت القبض على 21 مطلوب للقضاء ضمن حملة واجراءات مشددة لتنفيذ المذكرات القضائية.

يشار الى ان الشرطة اعلنت بالامس انها القت القبض خلال الايام الاخيرة على 78 مطلوب للقضاء الفلسطيني صادر بحقهم 204 مذكرات للقبض عليهم وفضت اربع شجارات اول امس واتلفت 130 مركبة غير قانونية في اطار حملاتها الامنية المتواصلة بمختلف محافظات الوطن حيث شددت الشرطة على انها وبالتعاون مع مختلف الاجهزة الامنية ستواصل العمل من اجل حماية المواطن والمجتمع الفلسطيني وتخليصه من كل الظواهر السلبية.

شاركها

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتلال يغلق مدخل ترمسعيا ويقتحم بيت ريما

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، مدخل بلدة ترمسعيا شمال شرق رام الله. وأفادت مصادر …